shatorah1401

shatorah1401 @shatorah1401

عضوة جديدة

زوجي يفشلني قدام الناس بيقولون هذا ماعنده مره تهتم فيه

الأسرة والمجتمع

السلا عليم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي بدخل بالموضوع طوالي زوجي كان برستيج وشياكه وجسم ماشاء الله كنت انا وقريباتي معجبات في شكله وشياكته ونظراته واااو لانه قريبي ولمن خطبني دخت وحمدت الله على هالحظ ---اي حظ اللهم لك الحمد اللهم لا اعتراض --- المهم يوم تزوجت ورحت للبيت لقيت كريمات وزيت شعر وكريم شعر قلت لمين هاذي على بالي حقت خواته هبله صح ؟؟!! لان اخواني الاولاد مايستخدموون هالشغلات رد زوجي عليه وقال بكل ثقه حقتي قصده نفسه المهم
زوجي تبدل تغير ماعاد يهتم في نفسه والله من يوم تزوجته ماحط كريم في وجهه ولازيت في شعره وكل يوم يصير اشين من اليوم اللي قبله والله تقولون توه طالع من السجن شوشته فوق راسه مايحلقها الا اذا حد من اصحابه يقول له وصار غبرته كأنه جاي من الباديه وفي رحلة سفر طوووويله وعطشان فوقها يعني صااار يسد النفس واللي فاقع مرارتي انه مايتروش الا وهو رايح للدوام ولا اذا بغى يطلع لزياره وقبل مايتروش لازم ياخذ حقه الشرعي مني علشان يوفر المويه مره وحده اثان في واحد والله قهر:mad: لاتقولون لاني انا مااستحق انا لي اكثر من عشر سنين متزوجه ماعمري قابلته الا وانا متروشه وريحتي عطر وممشطه شوشتي ولابسه لبس نظيف :27:وخاصه عند العلاقه الحميمه اكون في اجمل صوره وهو يمدح فيني لكن ماينفع المدح ودي اقول له بلي في خاطري لكن مااقدر اقوولها اوضح بتصرفاتي اني متضايقه لكن يتجاهل اذا جبت كريم ومسحت وجهه قال وشفيك تحسبيني حرمه المشكله قرايبنا اخذوا يتكلمون ويقولون والله فلان من تزوج تغير وخاس وخاصه اهله احس امه مقهوره عليه على بالها اني مااهتم فيه واني انانيه وماقلبي الامن نفسي وبزورتي لمن اقول وش فيك تغيرت قال هذيك ايام مراهقه والحين كبرنا كيف اخليه يهتم بنفسه ومنظره من منظري ومنظر عيالي احيانا احزن لمن اشوفه بين الرجال وملابسهم نظيفه وشياكه وهو مسوي فيها متواضع وزاهد وثيابه قديمه وغبرتها من كثر ماتغسلت وفرحان يقول شوفيني ثيابي لها فوق الست سنوات ماتغيرت :arb:يشتري لنا اللي نبغيه لكن مايشتري لنفسه واقول اشتري لنفسك يقول ليه انا اهبل ملابسي مابها شي صرت انا اشتري له على شكل هدايا شماغ جديد ثوب جديد ترنقات لكن مايلبس الترنقات حتى في البيت يقول تضايقه مغير قاعد لي بالداخليه اللي تنلبس من تحت الثوب والله متعبني وماودي احد يتكلم علينا فاهميني بنات لاني احبه واهتم فيه ودي اسوي اي شي المهم يكون احسن الناس ساعدونييييييي اغيره للاحسن مع اني اضن كل شي سويته لكن مافيه فائده فعسى يكون عندكم الحل؟:44:
56
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آم كادي
آم كادي
عندك وعندنا خيييير

آمنيت حياتي يحلق دقنه وشعره شوووشه تقوولين نافضه الكهرب

والله صووره اللي قبل روووعه يمكن خلاص طااح اللي برااسه
أحب دمشق
أحب دمشق
الله يفرج همك
shatorah1401
shatorah1401
هههههههه ام كادي الله يهديهم
ومشكوره اختي احب دمشق عالدعوه والله يصلح لنا ازواجنا وذرياتنا
~ام جوري~
~ام جوري~
هههههههههههه
حلوووة نافضة الكهرب
خخخخخخخخخ
الله يسخرة لكى
Princess amal
Princess amal
الله يكون بعونكـ طيب اكذبي عليه قولي سمعت الحريم يتكلمون يقولون هذا وشبه ما كانه فلان الي كلن كان يتكلم بنظافته وشياكته كنت مضرب للمثل والحين لا صرت مضحكه انا ما ارضاها عليك وما ادري وش ارد عليهم تكفى ياابو فلان ارجع مثل اول ان الله نظيف يحب النظافه
<<<<< كأني عشت الجو خخخخخ<<<<<