جريحه
جريحه
الله يرفع قدرتس في الدنيا والاخره
الله يرفع قدرتس في الدنيا والاخره
ووووووووووووووووووووووووووووينكم:(
تكفون مالي الا الله ثم انتم ساعدوني لو بشي يسير:mad:
الناعمة.نت
الناعمة.نت
عفيف مافيها شي
نصيحتي خوذي كوافيرتك معك ولبسك اشتريه من القصيم او جدة او الرياض
المدى البعيد
المدى البعيد
انا اعرف ناس في عفيف مايمدحون اسواقهااا ودايم يروحون الرياض والا جده
والكوفيراات دايم يجيبونهم من برا عفيف من الرياض او الدوادمي >>> هذا اللي اعرفه
الجوهره20102010
الجوهره20102010
مشكورااااااااااااااااااااااااااات الله يعطيكم العافيه
نعومه بس عصبيه
عفيف قريه مافيها شي حتي الاسواق فاشله
ياختي تقضي قبله نصيحه ورحو قبلها بسبوع وحبذا لو تجبون كوفيره من القصيم تعرفين شغلها والله كذا مره اروح لزواجات ماشوف شغل حلو
انا ازين نفسي دايما عشان كذا انصحك

السلام عليكم جميعنا متعلمات ونعرف الفرق بين القرية والمدينة وعفيف مدينة لاتفرق في حجمها وخدماتها عن الرس وتضم مايزيد على ال80 قرية وبها كليتان للبنين والبنات ومشروع افتتاح كلية جديدة والعديد من المشاريع التعليمية وغيرها ويوجد بها مشاغل جيدة وتنافس غيرها من المشاغل المعروفة في المدن الكبرى
فاتنة الخليج
بريق
ساره
بيت الموضة هذه المشاغل على راس القائمة اذهبي بنفسك واحكمي
بالنسبة للسوق يوجد سوق كبير وشامل يضم الكثير من المحلات في مختلف البضائع وفيه محلات متخصصة لفساتين السهرات
المطاعم متوفرة ولكن لايوجد للعوائل بسبب طبيعة المجتمع المتحفظة ولكن خدمة التوصيل متوفرة والمنتزهات منتزهان احدهما بري والاخر جلسات مزروعة
هناك العديد من الوحدات السكنية المتميزة
ريتاج والمميزة على راس القائمة ولديك خيارات كثيرة ويوجد وحده سكنية فاخرة خاصة بالعرسان
انا اعرف ناس في عفيف مايمدحون اسواقهااا ودايم يروحون الرياض والا جده
والكوفيراات دايم يجيبونهم من برا عفيف من الرياض او الدوادمي >>> هذا اللي اعرفه

صح لكن لان الكل يبحث عن شي جديد وخاصة المحلات معروفة مافيه مولات متعددة ومع ذلك العام شريت فستان من ارقى مولات الرياض ونزل بعفيف قبل الزواج باسبوعين وحتى اهل القصيم عندهم اسواق ويتسوقون من الرياض ومن اسبوعين كنت بالرياض ولفيت ماحصلت شي جديد ومميز وقررت اخد قماش من عفيف وافصل لان عندنا خياطين جدا ممتازين وخياطتهم لايعلى عليها
والكوافيرات يجيبون من برا اذايبون في البيت ومجموعة كبيرة لانها تطلع عليهم ارخص من المشاغل
اتمنى لك اقامة سعيدة بعفيف و بتستمتعين اذالك اقارب بالزيارات لان اهل عفيف اهل كرم ويحبون الطلعات