الي عارفه في تنسيق ألالوان تساعدني الله يفتحها في وجهها

المنزل والديكور

طبعا أنا في شقه أجار وعندي حاجات حيرتني قلت مالي الا أنتو تساعدوني. عندي مدخل الحريم لون جداره معتق موف فاتح وانا أبغى افرشها موكيت أش الألوان الي تناسبها واش يناسبها من لون ديكورات يعني الكونسول مثلا او الرفوف والتحف/ثاني شي غرفة عيالي جدرها ابيض وألوان الأثاث سكري وردي سماوي أش يناسب لون ال موكيت فكرت أخذ موكيت الاطفال اللي بحروف ورسمات مدري وش تشوفون/ اخر حاجه غرفتي بنيه ولون الجدار معتق وردي وش أخذ لها موكيت.
ادري ثقلت عليكم بس ماعاد بازيدها:44:
10
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

،،شامخه بعزي،،
الموف دخلي معه تفاحي مع لمسه خفيفه ابيض بيطلعععع رووووعه وممكن فضي معه ألوان هذي
دموع الهرشي
دموع الهرشي
ماعندي فكره ان شاء الله البنات يساعدونك
ام هااااجر
ام هااااجر
المدخل افرشيه وردي او فوشي. وغرفة الاطفال انصحك بالفنيل ابو رسومات
lulululu
lulululu
عزيزتي بما انه المجلس البوية فيه معتقة فاقتراحي انه الموف دخلي معه الرمادي الفاتح يعني مثلا اعملي كنب رمادي سادة مع مخدات رمادي وموف وسكري ومخدات ثانية مشجرة فيها كل الالوان السابقة والموكيت خليه اما رمادي سادة او اوف وايت وفوقه قطعة سجاد مشجرة فيها لونين مثل الرمادي والموف او السكري (طبعا اللون الموف اللي راح تستخدميه درجته نفس درجة البوية عندك او اغمق شوي) ....شوفي الصور عزيزتي

والديكورات اللي حواليه والاكسسوارات ممكن تستخدمي اللون السكري اوالخشبي الفاتح هو اكتر لون بيمشي معه وراح يفتحلك الغرفة
جداويهF
جداويهF
المدخل ممكن الموكيت يكون ذهبي وبيج او تفاحي وطبعا الاكسسوارات نفس لون الموكيت

بالنسبه لغرفة العيال حطي مشمع ملون وفيه اللي يكون الاكثر لون سماوي عشان يكون قريب من الاثاث

وغرفة نومك بما ان الخشب بني فالاحسن حطي الموكيت وردي عشان تفتحي الغرفه وتحسي بالوسع

وبالتوفيق ان شاء الله