مولودي الأول وأرضعه طبيعي بس عندي كذا مشكله

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يابنات ,,, مولودي عمره 17 يوم وارضعه طبيعي وعندي كذا استفسار بخصوص الرضاعه

أول شي / إذا رضعته يرضع شوي بعدين تصير الحلمه طريه وماعاد يقدر يمسكها ويقعد يصيح .. كيف اتصرف في هالحاله

ثاني شي / انا كنت من الاول ناويه ارضع طبيعي 100 % بس بعد ماولدت قعدوا الحريم يقولون لي دخلي له رضعه صناعيه مره وحده قبل النوم ,, وقعدوا يقولون راح تحتاجين الرضاعه في اوقات كثير مثلا كنتي بالمستشفى او السوق او بمكان عام راح تحتاجين ترضعينه صناعي وش رايكم بهالكلام من خلال تجربتكم

والشي الأخير / حاولت اعطيه الرضاعه فيها ماء ,, ومره يانسون بس مرره رفضها يطلعها بلسانه وجبت له حليب صناعي ورفض مره كيف اتصرف معه
18
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميمي ليمونه
ميمي ليمونه
لا يااختي نصحيه لوجه رضعيه بالرضاعه لو اربع مرات والله يعذبك بكل شي انا ولدي بس من صدري وبالسوق والشغل والتنظيف يزعجني بس يشد ملابسي حتى بالمطبخ واذا جيت اتحمم معي
رضعيه من الرضاعه احسن علشان تقدرين تفطمينه ع راحتك انا عجزت افطم ولدي لانه مايشرب الرضاعه بس مايمنع عطيه صدرك بس نصحيه للحين صغير عادي يتعود والله
شوفي برمضان ارضعه واصوم وطول وقتي يرضع مني يقل الحليب دايما
والله يخليه لك يارررب
منه.
منه.
كلما تطرى الحلمه مسحيها بمنديل وانتي كمان ساعديه امسكي الحلمه من طرفها باصابعك على شكل مقص ودخليها بفمه وخليك ماسكه لمن يخلص رضاعه
لازم رضعه باليوم رضاعه طبعا بالبدايه اشفطي من صدرك وحطيه بالرضاعه حتى يتعود بعدين حطي صناعي
او جوعيه لمن يبكي بحراره واعطيه صناعي
او اعطيه وهو نايم
انا بنتي زيك رافضه المويه واليانسون
اريج 2010
اريج 2010
الف مبروك والله يصلحه ويخليه لك البنات ماقصرو ربي يوفقهم
حرم البدر
حرم البدر
مثلي انا ارضعه طبيعي ورفض الرضاعه لكن جوعته ولا رضعته صدري ورضع الرضاعه
دآنه بعين بحاري
مشكوراتي يااخواتي الله يجزاكم خير