اي وحده بدخل راح ادعيلها ان شاء الله

الحمل والإنجاب

السﻻم عليكم بنات ابدخل بالموضوع ﻻن اكتب من الجوال وطفشنى انا متزوجه من 4 سنوات وزوجي عنده ضعف وقله ف الحيوانات راح عياده خاصه قاله استنى كمان ع العﻻج 3 اشهر يمكن تزيدومانى عارفه هل اعمل اطفال انابيب واﻻ استنى رغم انى عملت تلقيح بس مانجح  هل ااطفال اﻻنابيت تتعب واﻻ نفس التلقيح
وخايفه من الصداع عندي صداع فضيع ماعندى بعد الله غيركم استشيره ﻻتنسونى من دعواتكم 
انا نزلت الموضوع بقسم بالخطا وماقصرو البنات الله يسعدهم في الدارين 
12
665

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح أبوها وأمها
روح أبوها وأمها
والله مالي علم بس حبيت أدعيلك إن ربي يرزقك بالذرية الصالحة في القريب يارب ويفرح قلبك وقلب زوجك ... اكثري من الاستغفار يا اختي ..
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
ladyhadjer
ladyhadjer
والله مالي علم بس حبيت أدعيلك إن ربي يرزقك بالذرية الصالحة في القريب يارب ويفرح قلبك وقلب زوجك ... اكثري من الاستغفار يا اختي .. ((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
والله مالي علم بس حبيت أدعيلك إن ربي يرزقك بالذرية الصالحة في القريب يارب ويفرح قلبك وقلب زوجك...
اولا صلّ ركعتين .. استغفري .. استخيري .. و خاصة اسألي جيدا اصحاب الشأن يعني اسالي اطباء احسن .. هحتى تحصلي على معلومات دقيقة وعلمية .. لان مش كلام اي واحد منا رح يطلع صحيح . . يااا رب يسعدك و يفرّحني واياك بحمل اطفالنا في احضاننا ..
مادام عندو الحيوانات المنوية موجودة فبإذن الله هناك امل كبير
عاشقة تراب الجنه1
الله يرزقك يارب اصبرى والله يرزقك
سوماعمر
سوماعمر
والله مالي علم بس حبيت أدعيلك إن ربي يرزقك بالذرية الصالحة في القريب يارب ويفرح قلبك وقلب زوجك ... اكثري من الاستغفار يا اختي .. ((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
والله مالي علم بس حبيت أدعيلك إن ربي يرزقك بالذرية الصالحة في القريب يارب ويفرح قلبك وقلب زوجك...
قريبتي نفس مشكلتك ، زوجها وصفله الدكتور فيتامينات مشكله + فيتامين الزنك ، وكان يأكل كل يوم غذاء ملكه النحل أو عسل من النوع الجيد

أما بالنسبة لزوجته استخدمت هذي الخلطة وهي مفيده أيضاً للي عندها سدد أو ضعف في المبايض ،
المقادير هي :
3 فناجيل قهوة كمون مطحون
3 فناجيل قهوة قرنفل مطحون ( عويدي)
3 فناجيل قهوه حبه سودا مطحونه
3 فناجيل قهوة فلفل اسود مطحون
3 فناجيل قهوة رشاد غيييييير مطحون
3 ملاحق صغيره حلبه مطحونه

ألطريقه :
يطحن كل مقدار على حده ماعدا الرشاد لا يطحن ، بعدين نخلط المقادير مع بعض وحطيها في علبه في الثلاجه

الاستخدام :
تؤكل من ثالث يوم من الدورة إلى آخر يوم ( يعني لو دورتك 6 أيام تاخذينها 3،45،6
ملعقة كبيره بعد الافطار مباشرة ويشرب بعدها ماء ( تأكل ولا تذوب في الماء )

ملاحظه :
إذا نزل دم كثير أو قطع أو ماء كثير يكون عندك سدد
وإذا توقف الدم أثناء تناولها يكون عندك ضعف في المبايض وهذه الخلطة تنشطهم

والله يرزقك بالخلف الطيب عاجلا غير اجل

على فكره قريبتي جلست 5 سنوات ماحملت والسبب نفس مشكلتك وكانت تتعالج عند انتصار الطيلوني بعياده عيد كلنك وكتبلها كلوميد ومنشط ثاني وماربي كتب
الزوج كتبله الدكتور الفيتامينات اللي ذكرتها واستمر عليها

وسبحان الله حملت على هذه الخلطة استخدمتها شهرين فقط والحمدالله

احرصو على أن يكون الجماع في أيام التبويض وليس قبلها
وقبل الجماع يشرب الزوج كوب قهوه سودا تساعد على سرعه الحيوانات المنويه عشان الكافين اللي فيها ( هي معلومه سمعتها قريب )

المداومة على الأذكار وقراءة سورة البقرة من الأشياء اللي انصح فيها وقت العلاج
هذه الخلطه صاحبتها كانت تبيعها وكتبتها لوجه الله ادعولها وادعولي لنقل الموضوع

وأن شاءالله عقبال الأخبار الحلوه
قمر نازل من سماء
قمر نازل من سماء
رفع ما عندي خلفيه