~ أسيرة الذكرى ~
نسيم الصباح فكرتك حلوه مره وانا والعياذ بالله من انا احب الالوان الهادئه جدا مثل البيج والبني مع بعض الرصاصي والمو ف و الاسود والسماوي والبيج يعني اكثر شئ احب الكاجول المريح احب التنسيق في الالوان والتركيب والمكياج خفيف وهادئ واحب ماركه cover girl الوانها هادئه ومريحه والعطور الور شانيل و body miste للجسم وفكرتك حلوه واذا زاد شئ بقولك وتسلمي:27: :27:
% أم أنس  %
% أم أنس %
أهلين بنسيم الصباح

والله موضوع طيب ومنكم نستفيد يا بنات
أن عن نفسي احب الآلوان الهادئة فى المكياج ولا أحب التعقيدات أو المكياج الصارخ أشعر إنة يضر الشكل أكثر ما يفيده
لذلك اجأ للآلوان اللي تناسب وجهي وتمشي مع ملابسي وغالبا ما تنحصر بين الرمادي والموف والبيج بدرجاتهم المختلفة
وعن الملابس أحب التنويع بين التنانير والبلايز وبين الجلابيات الخليجية المزكرشة أحسها تعطي بعض الخصوصية لصاحبتها
زدونا بخبراتك يا بنات
ومشكورةيا نسيم الصباح :21: :27: :33:
gana
gana
مرحبة نسيم الصباح موضوعك جدا حلو ومفيد وبيلة قعدة بس احاول افيدكم بالي اقدر علية يعني انا مثلااستخدم المكياج البناني في الصباح افضل الوان الفاتحة الوردي او الموف او اخذالكحل العادي واضعة على الجفن العلوي بعدين اخذ القطنة حقت الشدو وطلع ا لكحل على فوق الى ان يندمج والمسكرة طبعا مستحيل اتركها لازم استخدم المسكرة وتحت الرمش السفلي اخط بالكحل العادي وبودرة الخدود افضل الون الي يجي وردي على بدني والروج برضوة بدني او اي لون فاتح والمحدديكون اقمق درجة من الروج واحاول ادمج الروج معا المحدد وبعد ما ادمج احددمرة ثانية هذا مكياجي لصباح ارجو ان يحوز على اعجابكم على فكرة انا ما افضل المكياج الصباح بس اذا اضطريت اعمل كذة ومكياج السهرات اكتبة لكم بعدين لااني مشقولة اجدا الاان :27: :32: