فروحتهa

فروحتهa @frohtha

عضوة فعالة

طول عنق الرحم والربط

الحمل والإنجاب

السلام عليكم 
بنات ياليت تردون علي انا قبل صارت لي ولاده مبكره في الشهر السادس كان اول حمل لي وكنت ماارتاح بس اطلع وسافرت واروح الاسواق 
المهم في حملي كان يصير جماع وفي الفترات الاخيره كنت احس بالانقباضاات اللي في الجماع وصار يجيني مغص ونزل دم خفيف وبعدها في اليوم الثاني انفتح الرحم وولدت وماعاش البيبي ان شاءالله شفيع لي 
المهم الدكتور بعد الولاده قال عنق الرحم ضعيف 
والحين انا في الشهر الرابع الاسبوع 14 
اراجع عند محمد خان والاسبوع اللي راح كتب لي موعد اجي اليوم اكوون حشرانه عشان يعرف اذا احتاج ربط او لا 
وكشف علي قال ماتحتاجين ماشاءالله طول الرحم عندك 3 سم ونص 
وكتب لي ابر ومثبتات 

بنات اللي مرت بمثل حالتي وقالو لها ماتحتاجين ياليت تطمني 
وطول عنق الرحم الطبيعي كم ؟ 
يالييت تطمنوني 
دعواتكم ربي يتمم لي حملي 
12
57K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجديه NJD
نجديه NJD
انا مثلك بنتي اربطوالي وقالوالي عنق الرحم عندك ضعيف وفهمت من الدكتوره ان كل حملي راح يكون ربط لكن تفاجات بالحمل الثاني ولله الحمد والمنه انه ماحتجت ربط واتوقع السبب اني كنت خايفه من الربط فكنت حريصه على الراحه بلاشهر الاربعه الاولى وتم الحمل على خير الحمدلله فلا تتخوفين ان شاء وضعك مع الراحه تمام وماتشيلين اي شي ثقيل الله يثبتلك حملك ويقر عينك بشوفة الطفل باكمل صحه واحسن حال
mlaath
mlaath
الطول الطبيعي من 2 ونص واعلى 
لكن الضعف ماله دخل بالطول ممكن يكون طويل لكن ينفتح لانه ضعيف ومايتحمل ثقل الجنين 
الله يتمم لك على خير بس ياليت تستخيرين وتسوين ربط اذا مانفعك ماراح يضرك 
انا اجهضت بالخامس والحمل الثاني رحت استشاريه وقالت لي طوله 3 ونص مايحتاج ربط وماربطت ولما وصلت للخامس انفتح ونزل البيبي مع انه طويل وقالو لي عندك ضعف ولازم ربط بكل حمل بدون قياس عنق الرحم لان ماله دخل الطول بالضعف 
D.rna kwasem
D.rna kwasem
كل خير حبيبتي ان شاء الله في حل انا مر عليي كتير متل حالتك والحمد لله عالجتهم
فروحتهa
فروحتهa
بس بنات انا قلت للدكتور عنق الرحم يوضح اذا ضعيف بالسونار ؟ قال عنق الرحم اذا كان ضعيف هو نفسه يقصر طوله
انا متفائله وبنفس الوقت خايفه
وان شاءالله حملي ذا برتااح ويارب تممه لي 
noof135
noof135
بنات انا حامل في سهرثالث وعندي تقلصات تروح وتحئ وقالت بعد اسبوعين نشوف اذا رحم قصر راح نسوي رابط لك وطول الرحم 3سم .الرحاء رد