jihadi

jihadi @jihadi

عضوة جديدة

مسافرة بعد 3 أيام(بإذن الله) وأريد مساعدة!!

ساعدوني

أهلين ياأخوات....
أنا(بإذن الله) مسافرة دبي بعد3 أو 4 أيام ودي أعرف....
1/ الجو كيف هناك؟ يعني آخذ ملابس شتوية و إلا ملابس صيفية؟؟؟؟
2/ وش الفنادق الحلوة فيها ؟ و كم أسعارها؟ وأرقام هواتفهم إن أمكن..
3/ ماهي الأماكن الحلوة ؟ بس ما أبغى مهرجانات .. أبغى حدايق.. منتزهات .. أسواق.. أماكن حلوة..
تراني توي عروس و أول مرة أسافر خارج المملكة!!!!
يعني لاتطنشوني الله يعافيكم و يجزاكم خير.. :) :)
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Guesss
Guesss
انا اللي اعرفه ان المهرجانات متوقفة بسبب وفاة الشيخ مكتوم الله يرحمه ..
Mawaz
Mawaz
السلام عليكم

اولا مبروك 
ثانيا حياج الله في ديرتج
ثالثابخصوص استفساراتك صحيح مافي اجواء مهرجان هذي السنة بس الوناسة ان شاء الله موجودة ويقولون يمكن تصير في احتفاليات على مستوى محدود.
اهم شي لما تجيين دبي هو انك تزوري كل مراكز التسوق وأهمها مول الامارات وفيه مزلج ثلجي كبير وكذلك ابن بطوطة ولا تنسي تزوري مدينة الجميرا واللي هيه عبارة عن سوق وأماكن مشي وفنادق فخمة في نفس الوقت. لازم برضه تخصصي يوم لزيارة القرية العالمية ويوم ثاني تروحين قريتي الغوص والتراث. اذا تبين مكان رومانسي وحلو تقضين فيه يوم حاولي ترتبين مع الفندق انهم ياخذونكم منتجع باب الشمس الموجود خارج المدينة بمسافة كبيرة تقضون يوم كامل استجمام وحمامات وشغلات حلوة للمتزوجين.
الحدايق الثانية باعتقادي عادية ما يهمك تزوريها بس اذا حبيتي روحي حديقة زعبيل لأنها جديدة بس مو لأن فيها شي مميز غير الهنوود.( ههههههههههه)
اذا للحيين ما حجزتوا فندق اقترح اماكن مثل مجموعة فنادق أكور والملاصقة للمركز التجاري هي اربع نجوم بس راقية. وفي بعد فندق سوفيتيل سيتي سنتر بالقرب من مركز المدينة.
سؤالك بخصوص الجو ها الايام الجو بارد من وجهة نظري بس يمكن انتي تحبيين البراد وعادي عندك بس نصيحتي تجيبي اشياء شتوية علشان بالليل الجو يبرد صدق خصوصا في الاماكن المفتوحة.
أم العزاعيز
أم العزاعيز
هلا حبيبتي
الفنادق أنا سكنت فندق مينا سلام مرة كان حلو ويصلحلكم يالمعاريس
وفيه شقق ماريوت الفندقيه هذي بعد مره رايقه وتراها مبب ششقق كبيرة يعني تقريبا سويت
وفيه دزت دبي بعد ستايله حلو هذا الى أنا قدسكنت فيه يمدحون شنقريلا وجميرة سويتس بس صراحه ماأدري عنهم
اما الأسواق فيه ابن بطوط والأمارات مول ومجمع وافي غير ستي سنتر وصحارى حمر عين
أما المقاهي فيه بمجمع واقي مطعم على مقهى مره رايق
وفيه دي روما كافيه
هذي الى أنا أقدره بدبي والسينما لا يفوتك كنج كونج
jihadi
jihadi
Guess يمكن و قت مانوصل يكونون خلصوا حداد..
Mawaz و أم العزاعيز:
الله يبارك فيكم و يجزاكم خير
وتسلمون و الله على هالمعلومات القيمة فعلا..و ما قصرتوا..
أبغى أرقام سواقين ثقة و أمناء ..
و المطاعم و المقاهي هل هي عوايل يعني مسكرة وإلا مفتوحة؟؟
أرقام الفنادق كيف أحصل عليها؟؟
لسه ما بعد حجزنا...
أكرر شكري و أمتناني لمن شاركني و رد علي ..
Mawaz
Mawaz
السلام عليكم

بالنسبة للسواقيين كل ما تمشي خطوة تلاقي تاكسي وقدام باب الفندق طابور فلا تقلقين السواقيين تابعين لشركات حكومية او خاصة ومتابعتهم سهلة ويمشون على العداد (غالي شوي) على فكرة ليش ما تأجرون سيارة ترا عادي كل السعوديين يسوقون هنا وبعدين اشتروا خريطة وامشوا عليها احنا عملنا كده اول مرة نزلنا لبنان واستانسنا بالمغامرة.
بالنسبة للمطاعم اغلبها مفتوحة قليلة اللي هيه عوايل ومسكرة مقصورات زي قيصر و أرسلان وقصر الهند وحاتم وأظن جوني كارينوز الايطالي بعد شبه كبائن.

شوفي هذا الموقع لمعلومات الفنادق
http://www.dubaitourism.ae/ar_default.asp
وكمان
http://www.southtravels.com/middleeast/uae/
وعلى فكرة في ايضا متحف دبي يستحق الزيارة ومكان آخر هو الوايلد وادي وهو مدينة العاب مائية طبعا الجو ما يساعد انكم تروحونها الآن.