اللي جاهااا سكر حمل نهاية حملهاااا ارجوووهاااا تدخل للاهمية

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات ولله الحمد طلع عندي سكر حمل
في البداية تقريبا على السادس سويت تحليل طلع طبيعي بعدين غيرت المستشفى وعلى نهاية الثامن او نصه سويت تحليل وطلع مرتفع 190 بعد ساعه من شراب الجلكوز
اللي بسال عنه كيف احتميتي
وهل امتنعتي تماما عن السكر ولا قللتي كثير منه
انا ماشيه على حميه من راسي مابعد جا موعد السكر
وخايفه يكبر وزن البيبي وتتعسر الولاده
خصوصا ان وزني زاد تقريبا 15 كيلوو نفس حملي الاول بس بعد الولاده رجع
الرز طبعا قاطعته الا قليل جدا اعتمدت على النخاله والبر ابتعدت عن السكر الابيض واحيانا احط بس قليل واستبدلته بسكر دايت اللي هو سبليندا اشرب لبن عادي ما اشرب عصيرات ولا كولا بس مره شربت كولا زيرو بدون سكر
وكنت احلل بعد الاكل بساعه مرا يطلع 95 ومرا 108 ومرا 68 ومرا 77 ومرا 73 زوجي يقول زين بس انا ماني فاهمه بالارقام !!
السؤااال هل امتنع تماما عن الحلاا والتمر والعسل ؟؟

تخبرون احيانا نجتمع كل نهاية اسبوع وانواع الحلا واشتهي قطعة حلا اكلها مع القهووه 😢
الزززبده كيف حميتكم وكيف كانت الولاده
ماهي تجربتكم بالنسبة للمرض هذا الله يعافيني واياكم منه ❤
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

_سيف ابوها_
_سيف ابوها_
ونسيت اقول احيانا اروح لاهلي والقاهم جايبين حلا مااقااوم اخذ لي قطعه عن نفسي وجايني هم من هالسكر 😷
_سيف ابوها_
_سيف ابوها_
وللامانه كنت متفلته قبل الشاهي ثلاث كاسات مليانه سكر وكنت اكل ايسكريم كثير ونيوتيلااا اكلها بالملعقه 😷
اكل حلااا كثيير خصوصا حملي هذا انفتحت شهيتي على الحلااا مرررا واشرررب كولااا كثيييير ادمنته اتوقع عشان كذا ارتفع سكري

وكل هالعادات قطعتهااا تماما الا الحلا اكتفي بقطعه كل مثلا ثلاث او اربع ايام
مشتاقه لأحبابي
مشتاقه لأحبابي
النسب معاك ماشاء الله تمام
بعد الاكل الى 125 طبيعي
انا بالثامن وطلع معاي سكر حمل بسيط واعطوني حميه وللان مرتفع واخذت ابر من اسبوع
الحميه تتركز ع البر والفواكه والخضار والرز 6 ملاعق و التمر 3 حبات باليوم والعصير ربع كاس باليوم و الدجاج او لحم او سمك مشوي او مسلوق
الله يتمم لنا بخير ..
مشتاقه لأحبابي
مشتاقه لأحبابي
النسب معاك ماشاء الله تمام بعد الاكل الى 125 طبيعي انا بالثامن وطلع معاي سكر حمل بسيط واعطوني حميه وللان مرتفع واخذت ابر من اسبوع الحميه تتركز ع البر والفواكه والخضار والرز 6 ملاعق و التمر 3 حبات باليوم والعصير ربع كاس باليوم و الدجاج او لحم او سمك مشوي او مسلوق الله يتمم لنا بخير ..
النسب معاك ماشاء الله تمام بعد الاكل الى 125 طبيعي انا بالثامن وطلع معاي سكر حمل بسيط واعطوني...
بالنسبه للوزن انا مالاحظت زياده كثير بوزني
وشاغل بالي السكر اخاف يااثر ع الجنين او يثبت معاي لانه وراثه بالعايله
......
وانتي لاتحرمين نفسك كثير قطعه حلا بالاسبوع ماتضر ان شاء الله
_سيف ابوها_
_سيف ابوها_
شتاقة لاحبابي شكرا على الرد الله يجزاك خير
ننتظر باقي البنات 40 مشاهده وبس رد واحد 😢😥