هنا11دي
هنا11دي
بالنسبه لبدي شوب مكياجهم بايخ بس البودره المضغوطه حلوه للصباح بس موسهره
كريم اساس افضل شي عندي كلينك
ومن بودي شوب ايضا كريم البابايا ومنتجات المسكالابيض
ومن نكتار الكحل حقهم حلو وكريم العروسه وكريم العنب يخلطه احب المحل مع مركزات تطلع ريحته روعه وتبقى بالجسم
اما زهور الريف حلو عندهم فروت باشن ونبتون ومايا والشاس الاخضر والتوت

واخيرا مبروك العرس
دموع اللؤلؤ
دموع اللؤلؤ
بالنسبه لبدي شوب مكياجهم بايخ بس البودره المضغوطه حلوه للصباح بس موسهره كريم اساس افضل شي عندي كلينك ومن بودي شوب ايضا كريم البابايا ومنتجات المسكالابيض ومن نكتار الكحل حقهم حلو وكريم العروسه وكريم العنب يخلطه احب المحل مع مركزات تطلع ريحته روعه وتبقى بالجسم اما زهور الريف حلو عندهم فروت باشن ونبتون ومايا والشاس الاخضر والتوت واخيرا مبروك العرس
بالنسبه لبدي شوب مكياجهم بايخ بس البودره المضغوطه حلوه للصباح بس موسهره كريم اساس افضل شي عندي...
مرحبا عزيزتي
بما انك عروس ما ااااااااااااااااااااااااااااااااااا انصحك أبدا بمكياج من بودي شوب او نكتار

جربي ماركات افضل وبروفشنل
جربي سماش بوكس
ميك آب فور ايفر
جيرلان

وتقبلي فائق تحياتي واحتراماتي :26:
*بنووتة حواء*
*بنووتة حواء*
مرحبا عزيزتي بما انك عروس ما ااااااااااااااااااااااااااااااااااا انصحك أبدا بمكياج من بودي شوب او نكتار جربي ماركات افضل وبروفشنل جربي سماش بوكس ميك آب فور ايفر جيرلان وتقبلي فائق تحياتي واحتراماتي :26:
مرحبا عزيزتي بما انك عروس ما ااااااااااااااااااااااااااااااااااا انصحك أبدا بمكياج من بودي شوب...
انا اقولج مياجهم
خرطي وما ينفع :09:
بس عطوراتهم
حلوة وناعمة
nada-mnh
nada-mnh
شوفي انا وانا عروسه اتورطت في مكياج بودي شوب معفن والله خسارة الفلوس كلفني 5000 كنت اقدر اشتري احلى اشياء من احسن ماركه وكلو جالس زي ماهو مستخسره ارميه حرام معفن نصيحه خذي ماركه عدله ومحترمه