..*.. لي لي ..*..
..*.. لي لي ..*..
انا بالنسبه لي احمل من جيران بس بعد ما اصغرها اما من المنتدى اروح للتحكم بالمرفقات ويطلع استعراض واضغطه وطبعا تحملين الصوره اللي تبينه وبعدين رفع اما تصغير الصوره افتحي ابدا وافتحي فوتوشوب وانتظري لين يفتح وملف وفتح وطلعي الصوره اللي تبي تصغير وصوره واختاري حجم الصوره ,,الحجم لا يزيد عن 500وموافق بعدين حفظ وخلاص روحي للتحكم بالمرفقات واستعراض واختاري الصوره اللي صغرتيها ورفع وارجو اني افدتك
انا بالنسبه لي احمل من جيران بس بعد ما اصغرها اما من المنتدى اروح للتحكم بالمرفقات ويطلع...

بالنسبة لتصغير فيه طريقة سهلة جداً للي ماعندهم فوتوشوب او مايعرفو له

روحي للصورة في جهازك وحطي المؤشر عليها وبدون ماتفتحيها
اضغطي على الماوس باليمين واختاري فتح باستخدام
راح تطلع لك قائمة منسدلة اختاري منها مايكروسفت اوفيس بيكتشر مينجر ( بالانقلش طبعاً )
راح ينفتح لك البرنامج على طول وراح تكون فيه الصورة
اختاري من فوق تحرير الصورة
بعد كذا راح يكون على يسار الصورة ايقونتين اختاري ايقونة تصغير الحجم
وبعد كذا راح يطلع لك على يسار الصورة برضو ( اعدادات تغيير الحجم )
اختاري العرض في الارتفاع ( لازم تضغطي على الدائرة الصغيرة اللي جنبها
بعد كذا من المستطيل اللي تحتها على طول تختاري المقاس اللي تبغيه
اختاري 448*336 هذا افضل شي
بعد كذا اضغطي موافق
واحفظي الصورة

على فكرة ترى الطريقة سهلة جداً بس يمكن شرحي يبين لك انها صعبة وفيها لف ودوران
انتي طبقي الخطوات مثل ما شرحتها لك وراح تلاقيها سهلة
وبعد كذا راح تتعودي عليها وتسويها وانتي مغمضة
انا علمت ولدي عليها وصرت اخليه يصغر لي الصور ويحفظها

يارب اكون قدرت افيدك حبيبتي
..*.. لي لي ..*..
..*.. لي لي ..*..
بالنسبة لتصغير فيه طريقة سهلة جداً للي ماعندهم فوتوشوب او مايعرفو له روحي للصورة في جهازك وحطي المؤشر عليها وبدون ماتفتحيها اضغطي على الماوس باليمين واختاري فتح باستخدام راح تطلع لك قائمة منسدلة اختاري منها مايكروسفت اوفيس بيكتشر مينجر ( بالانقلش طبعاً ) راح ينفتح لك البرنامج على طول وراح تكون فيه الصورة اختاري من فوق تحرير الصورة بعد كذا راح يكون على يسار الصورة ايقونتين اختاري ايقونة تصغير الحجم وبعد كذا راح يطلع لك على يسار الصورة برضو ( اعدادات تغيير الحجم ) اختاري العرض في الارتفاع ( لازم تضغطي على الدائرة الصغيرة اللي جنبها بعد كذا من المستطيل اللي تحتها على طول تختاري المقاس اللي تبغيه اختاري 448*336 هذا افضل شي بعد كذا اضغطي موافق واحفظي الصورة على فكرة ترى الطريقة سهلة جداً بس يمكن شرحي يبين لك انها صعبة وفيها لف ودوران انتي طبقي الخطوات مثل ما شرحتها لك وراح تلاقيها سهلة وبعد كذا راح تتعودي عليها وتسويها وانتي مغمضة انا علمت ولدي عليها وصرت اخليه يصغر لي الصور ويحفظها يارب اكون قدرت افيدك حبيبتي
بالنسبة لتصغير فيه طريقة سهلة جداً للي ماعندهم فوتوشوب او مايعرفو له روحي للصورة في جهازك وحطي...

اختي ام الطواري

كيف ممكن ارفع الصور من جهازي لجيران ؟؟
لأني اشتركت في الموقع من فترة وفعلت الاشتراك
بس ماعرفت الطريقة اللي اقدر ارفع بيها الصور
انا زمان كنت مشتركة وللأسف ضيعت اسم المستخدم
وكنت اذكر انه كان فيه ايقونة اسمها ادارة ملفاتي
ومن خلالها كنت اقدر ارفع الملفات والصور
بس الحين مافيه

ياليت اذا مافيها كلافة عليكي تقولي لي الطريقة
بشكل مبسط وانا راح افهم ان اشاءالله

ومشكورة مقدماً

:26: