عروس بعد النفاس

ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اممممممممممم احترت وين احط موضوعي فيه رحت لقسم تجهيز العرايس لقيته ما راح يشفي غليلي لانهن اكثرهن على مقبل زواج وانا على مقبل ولادة

ولانه ببالى اخطط اصير عروس جديدة بعد نفاسي لكن المشكله الاسعار الى تلهب الظهر وكثير من ملابسي ماراح تنفع لى خصوصا فى الست شهور الاولى

جاتني فكرة في فساتيني بما ان موديلاتها خلاص اعتقد ماراح اقدر البسها هالسنة والسنة الجاية بتصير قديمة

قلت براسى ليه ما احول هالفساتين الى فساتين ناعمة وهادية للبيت واختار لها موديلات من تبع الماركات ينقال اجدد بعد ولادتي واصير عروس جديدة باقل التكاليف

وش رايكم بنات والى عندها افكار ثانية ممكن استفيد منها او يستفيد منها غيري لا يبخل علينا
16
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hend3
hend3
تبين تسيرين عروس عن جد قولي للدكتورة تسوي لك خياطة تجميلية للمهبل يعني تضيقة والله انك تطلعين احسن من العروس.
flare
flare
فكرتك حلووووه ما شاء الله عليك واقتصاديه بعد
الله يقومك بالسلامه وتكونين احلى من العروس بعين زوجك يا رب...
أم زياد وعبدالعزيز
أفكارك حلوة

وحلو لو أول ليلة بعد النفاس يقضيها الزوجان في فندق..وممكن تلبس العروس فستان عرسها ___هذا في حالة عدم تغير الجسم ___

فكرة ثانية ...لو الزوجة ترغب في تجهيز عطورات لها ...حلو لو تخلي الزوج يشتري لها العطورات على ذوقه..

القيام بليلة مساج مع تجهيز كافة المعدات لها ووضع تاريخ الليلة

وعندي أهم شيء تعويد المولود على عدم النوم في سرير الأبوين

وربي يسهل عليك
ملامح نجد
ملامح نجد
شكرا على الردود المشجعة من الاخوات

هند انا مو قصدي الخياطة هذا شى مفروغ منه وباعتقادي ان امهاتنا وجداتنا ما عرفن هالخياطة ومع كذا ما شاء الله هذا هن حملن اكثر من عشر بطون ما شاء الله بدون اى شكاوى حنا بس الى ندلع لان نظام غذاءنا تغير بحاول اتبع نصايح امي في النفاس وربك ييسر

فلار مشكورة على الرد ولو فكرت بها بجد يعنى من تسع شهور كنت شاريه قمصان نوم وفساتين كلفت الشي الفلاني والحين مستحيل تدخل يعنى ما كرفتها الا ثلاث شهور تقريبا قهرررر

ام زياد فكرت بالفندق بس العلة الضيف الجديد وين نوديه والفستان هذا انا اشوفه بحاول اغير به يعض الاشياء خصوصا ان فستاني ناعم تنورة وبلوزة يعنى اقدر اغير به ولانى ما بي ابيعه او اعطيه اى احد فاحساسي انه ملك خاص لي وبس

بالنسبة للعطور اذا تبين الجد فعلا محتاجه اغيرهن كلهن لانه شكله مل منهن خله يختار على ذوقة بتعلث انى مو قادرة ادخل السوق

ام نوم الطفل فغير انه مو مناسب بخاف انقلب عليه فخله بسرير افضل له ولى

وتسلمين يا عمري على ردك

مذهلة فعلا افكارك جات ببالى لان ناوية افرد شعرى او املسه لان معاد به وقت استشور والفلف واصبغة اسود لان الصبغة القديمة نزلت

بالنسبة لقمصان النوم الطويلة ببالى اقصها واخليها قصيرة

والتنانير الشيفون احولها على ملابس ناعمة بالبيت

اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم وش باقي اسويه ياربي
@همسات@
@همسات@
مرحبا
حبيت اسالكم عن مشد الولاده وين القاه فيه
ولازم يلبس كل يوم فالنفاس؟؟؟

وعن اطقم النفاس (الروب والقميص)+بدلة البيبي
يجيكم طقم
لقيته فواحة الجلابيه بس معه مفرشه ماعجبني وبعدين غالي !!
ابغاه بدون مفرش