مع السلامه واللي يبينا يسير علينا في............

الحمل والإنجاب

:) وشلونكم ياحلوات ...بنات أنا كنت أشارك في قسم الحمل والولاده .....إلى إن طلع ...(.حلوه طلع):42: قسم ثاني يناسبني أسمه قسم تأخر الحمل ،،،علشان كذا قررت إني خلاص أدخل وأشارك في قسم تأخر الحمل لأن فيه مواضيع تفيدني أكثر ......
علشان كذا اللي يبيني ويفقدني (شوف الثقه بس يمكن محد درا عني):22: يلقاني أنطنط في قسم تأخر الحمل ... وهذا ما يمنع إني كل شوي بسير عليكم ،، وأشارك في قسمكم.. وإن شاء الله ،، أترك قريباً جداً قسم تأخر الحمل ..... وأكتبلهم رساله فيها( أنا حملت خلاص قسمكم معد يناسبني) يــــــــــــــــــارب ياكريم ترزقنا الذريه الصالحه عاجلا غير آجلا .
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
وانا رايحه معاك :)

بس قولي امين ان شا الله مانطول هناك ونرجع هنا بسرعه يااااااااااااااااااااااااارب
سيالة11
سيالة11
هلا والله بأوخيتي بنت ناس.. يالله بمرك ونروح للقسم اللي يناسبنا. ولا أشوف ولا وحده متأخره بالحمل وقاعده هنا ...يالله.. هههههههه.
سيالة11
سيالة11
مشكوره أختي ملائكة القلوب الله يجزاك خير.
roro78
roro78
حبيبتي سيالة طبعا نحنا نحب انك تكوني بالمكان الي يفيدك وتستفيدي منه باذن الله بس نسال الله عز وجل ان غيبتك ماتطول وتكوني بيننا وواحدة من الحوامل الي نتابع قصصهم الحلوة ورحلتهم وانا اطلب منك اذا دخلتي منتدى الحمل والولادة باي وقت انك تدخلي ديوانية الاحباء في الله الي انا فاتحتها وسلمي وطمنيني عن اخبارك وصدقيني من كل قلبي اتمنى لك التوفيق والحمل عاجلا غير اجل ياغالية

واخر شي اقولك بحفظ الله ورعايته
ملاك البنات
ملاك البنات
الله يرزقك بالذريه الصالحه يارب وترجعيييييييييييييييييين لنا يارب