شمعة الحياة
شمعة الحياة
للرفع
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
للرفع
بريئة بدنيا جريئة
من بعد اذن راعيت المو ضوع ام جوري كيف اتوصل الاقصاد 300الف وما يعطونك الا100 الف او يعطون اكثر ما فهمت ياليت تشرحين اكثر
من بعد اذن راعيت المو ضوع ام جوري كيف اتوصل الاقصاد 300الف وما يعطونك الا100 الف او يعطون...
قصدها 3000 بس غلطت بالكتابه
..الفجر البعيد..
يابناااات انا اخذت قرض من عبداللطيف جميل وجربت بنفسي

وشروطهم مره بسيطة والموضوع كلو ياخذ من اسبوع الى اسبوعين بالكثير

الشروط :
1-لازم يكون عندك مشروع يعني عندك مكان راح تسوي فيه المشروع لانهم راح يجوا ويشوفوه

2- تجيبي كفيل ويجيب ورقة تعرف بالراتب

3- ماتكوني موظفة

تقريبا هاذي اهم شي

القرض يبدا من 5000 الاف ريال

انا اخذت 24000 ريال

طبعا المبلغ مايعطوكي هيا في يدك كاش لا

طريقتهم اني اروح المحلات اللي بشتري منها واسوي فواتير بطلباتي وبناء على قيمة الفاتورة يصرفولي شيكات بالمبالغ اعطيها المحلات ويسلموني البضاعة واعطوني سيولة في يدي 4000 الاف

والسداد يبدا بعد شهرين من اخذ القرض وعلى حسب المدة انا تقريبا سنتين ونص

والقسط بسيط تقريبا 700 ريال في الشهر

انا رحت باب رزق في جدة فرع السامر

اتمنى يكون شرحي واضح واللي عندها سؤال لاتترد تسال
أم الفهودي***
أم الفهودي***
يابناااات انا اخذت قرض من عبداللطيف جميل وجربت بنفسي وشروطهم مره بسيطة والموضوع كلو ياخذ من اسبوع الى اسبوعين بالكثير الشروط : 1-لازم يكون عندك مشروع يعني عندك مكان راح تسوي فيه المشروع لانهم راح يجوا ويشوفوه 2- تجيبي كفيل ويجيب ورقة تعرف بالراتب 3- ماتكوني موظفة تقريبا هاذي اهم شي القرض يبدا من 5000 الاف ريال انا اخذت 24000 ريال طبعا المبلغ مايعطوكي هيا في يدك كاش لا طريقتهم اني اروح المحلات اللي بشتري منها واسوي فواتير بطلباتي وبناء على قيمة الفاتورة يصرفولي شيكات بالمبالغ اعطيها المحلات ويسلموني البضاعة واعطوني سيولة في يدي 4000 الاف والسداد يبدا بعد شهرين من اخذ القرض وعلى حسب المدة انا تقريبا سنتين ونص والقسط بسيط تقريبا 700 ريال في الشهر انا رحت باب رزق في جدة فرع السامر اتمنى يكون شرحي واضح واللي عندها سؤال لاتترد تسال
يابناااات انا اخذت قرض من عبداللطيف جميل وجربت بنفسي وشروطهم مره بسيطة والموضوع كلو ياخذ من...
حبيت أسألك هل ضروري أكون أنا اللي اشتغل بالمحل بنفسي زي ماقالوا البنات