فخوره-
فخوره-
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الموارد البشريه يشرطون ان الراتب مايقل عن 3000ريال انا اعطيها 1500 وهم 1500 لمدة سنتين يعني وهقوني لازم اعطيها بعد السنتين 3000
وقالوا لزم اسجل في التامينات وادفع عن كل عامله مسجله عندهم تامين هل التامين مدته سنتين فقط؟
وكيف يراقبون الراتب يعني لو كان رتب العامله 1000 وسجلتها 3000 عشان يعطونها 1500 مع الالف الي اعطيها يعني يصير 2500 ريال بيدرون ويوقفون يعطونها
الله يخليك يا لوما علمني
فخوره-
فخوره-
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تعطينهم 1000 طيب انا رحت للموارد البشريه وقلت انتم تعطون نصف رواتب السعوديات قالوايه بشرط ان رتبها يصير ثلاث الاف وهذا الكلام له تقريبا ثلاث شهور او اربع
clooc12
clooc12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استشاره للخبيرات في الاستقدام :) انا كان زوجي بسافر بنفسه يجيب لي عاملاتي بس تغيرت الضروف لان الفيز تاخرت كثير والان هو في عمل وصعب يسافر المهم عرض علينا ولد عم زوجي انا نعطيه الفيز وهو يجيبها لنا طلع له مكتب في الفلبين وعنده خبره وحنا ما ندري المهم طلب مني وكاله وورقه فيها شروطي كلها وطلباتي وطلب مني 8000 الف ريال على الفيزه الواحده وبيسافر بعد اسبوعين وش رايكن انا يمكن الاسبوع الجاي تطلع فيزي اذا ربي يسر خروجها :) اخواتي وش رايكن اعطي الخبز خبازه على قولت المثل ولا انتظر زوجي لين ما ربي يسهل اموره بعد كذا شهر والله العالم بيقدر ياخذ اجازه ولا لا اخت لومه يهمني رايك اكيد ولا يهونن الاخوات اسعفني برايكن جعل ربي يسهل اموركن يارب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استشاره للخبيرات في الاستقدام :) انا كان زوجي بسافر بنفسه يجيب...
:26:
مشغل وردة المساء
عندي مساحة في مشغلي وحابة ااجرها بس مادري كيف نظام البلدية

يعني ايش الاشياء الي ممكن اسمح للمستاجرة تبيعها عندي ؟
فخوره-
فخوره-
تعطينهم 1000 طيب انا رحت للموارد البشريه وقلت انتم تعطون نصف رواتب السعوديات قالوايه بشرط ان رتبها يصير ثلاث الاف وهذا الكلام له تقريبا ثلاث شهور او اربع
تعطينهم 1000 طيب انا رحت للموارد البشريه وقلت انتم تعطون نصف رواتب السعوديات قالوايه بشرط ان...
وينك يا لوما علميني كيف الطريقه