مراصيع
مراصيع
والله مااحد كبر راس الاجنبيات الا السعوديات اعرف بنات سعوديات شغلهم افضل من الاجنبيات وموفرة عليك الاقامة والفيزة وخرابيط لها اول مالها تالي وفي الاخر تقول صاحبة المشغل لا انا مابي سعودية انا بفتح مشغل ولكن شعاري نعم للسعودية ولا لاجنبية معدى عاملة النظافة والسواق
والله مااحد كبر راس الاجنبيات الا السعوديات اعرف بنات سعوديات شغلهم افضل من الاجنبيات...
السعودية ياحلوة تدربينها وتاخذ خبره وتتعبين عليها

وفجاه تترك الشغل بتجبرينها تداوم ماتقدرين

والغالبيه بعد ماياخذون خبره تروح وتشتغل لحسابها وتاخذ معها نص الزباين

لانك انتي لما تجين تروحين مشغل تبغين عاملة معينه فبيتها فمشغلها مايهمني

اهم شي البنت اللي انا متعودة عليها

انا رايي لااااااااا للسعوديات الا موظفة استقبال فقط

مع انو حتى موظفة استقبال اعرفها اشتغلت 7 شهور في مشغل بعدين طلعت وفتحت مشغل هي وخواتها

بس خسرو ...
الكريستاله
الكريستاله
والله مااحد كبر راس الاجنبيات الا السعوديات اعرف بنات سعوديات شغلهم افضل من الاجنبيات وموفرة عليك الاقامة والفيزة وخرابيط لها اول مالها تالي وفي الاخر تقول صاحبة المشغل لا انا مابي سعودية انا بفتح مشغل ولكن شعاري نعم للسعودية ولا لاجنبية معدى عاملة النظافة والسواق
والله مااحد كبر راس الاجنبيات الا السعوديات اعرف بنات سعوديات شغلهم افضل من الاجنبيات...
عيوني وجهة نظرك على عيني وراسي وحنا سعوديات واي كلام عن سعودية معناه نقص فينا جميعا

ولكن والحق يقال انا وظفت سعوديات بدد شعر راسي ولي عشر سنوات في المشغل وما فلح منهم غير اثنتان

وحدة راحت للخير والثانيه باقية لعدم قدرته المالية لفتح مشغل

وكل كلمة قالتها وحدة من البنات ثقي انها صادق وهي مسؤؤله عنها يوم الدين

بالنسبه للبنانياات ماهو كلهم شغلهم توب بس حقيقي فيه نا س مميززين والأصابع ماهي سوى

والحين بقي اقولك عيوني افتحي مشغلك موفقه وظفي عندك السعوديات اللي تقولي عليهم

والتجربة خير برهاااااااااان

تقبلي صادق ودي وتحياتي
عيوون ماما
عيوون ماما
انا بصراحه كنت ابي اوظف عندي سعوديات بس والله ما حمستوني لاني متعوده على العماله لا يكلون ولا يملون راتبها وبيتها انتي تتحكمين فيه ولا زوجي ولابزران وكلام فاضي ........... سؤال الي تعرف تجاوبني .... انا لما رحت لمشغل لبنى صراحه انبهرت بكثرت الكوافيرات ماشاء الله الرحمن لا احسدها انا استغرب مدى الذمه الي عند العاملات يكرفون مدري هم يشتغلون باليوميه او اجار الكرسي او نسبه سؤال محيرني ؟؟؟؟؟؟؟
@غالية@
@غالية@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااخواتي الغاليات انا ابغى اعرض المشغل للاجار ولمدة 8شهور ولوحابة تجددمافي مشكله وانا لولا ظروفي الصحية ماتخليت عنه وخاصة انه كان حلم وتحقق وعندي خياطه فلبينيه وكمان عامله ممتازة فلبينيه شغلهاروعة وتسوي بدكير ومنكير وتنظيف بشرة خيال والكل معجب بشغلها وتسوي مساج روعة كمان ساكنة جنب المشغل والخياطة معاها بنفس البيت وعندي عاملة سعودية شاملة رووووووووووووووعة ماشاءالله عليها سواء بالخياطة اوالكوافير وشغل مميز وطبعا خبرة طويلة وللعلم المشغل عالشارع وبارز وله زباينه بس انا للاسف تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة وماقدر اوقف عليه وياليت اللي جادة اوتعرف احد يبغى تراسلني عالخاص وانا طبعا من جدة والموقع بحي السلامة وفعلا لولا الظروف ماتخليت عنه
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
اختي عيون ماما
العرض لصالح نزيه
اولا سرير المكياج انا شريته منهم ب650 ونفسه عند محمود سعيد ب600 وينزلك من سعره
والجهاز ب1300
بس ناس قالو ب5000 معقوله
اما الطاولات ماعرفت شكلهم
والكراسي ماعرف اسعارهم

بنات من تعرف مكتب بسوريا او الفلبين او اندونيسيا يوفر لي كوافيره