(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
اختي عيون ماما فيزه المربيه ماتطلع الا لعيله عندهم توام صغار
وموظفه
انا امي موظفه بس ماعندها توام فما رضو يطلعوا
اختي سيده اعمال مشاء الله محضوضه لقيتي سوريه بهالسعر
بس الاردنيات رواتبهم 2000 كلهم كذا عندنا
وانتو بكم توفروا الفلبينيه بس بعيد شهر 3
وخلال كم تجي
@سيدة اعمال
@سيدة اعمال
اختي عيون ماما فيزه المربيه ماتطلع الا لعيله عندهم توام صغار وموظفه انا امي موظفه بس ماعندها توام فما رضو يطلعوا اختي سيده اعمال مشاء الله محضوضه لقيتي سوريه بهالسعر بس الاردنيات رواتبهم 2000 كلهم كذا عندنا وانتو بكم توفروا الفلبينيه بس بعيد شهر 3 وخلال كم تجي
اختي عيون ماما فيزه المربيه ماتطلع الا لعيله عندهم توام صغار وموظفه انا امي موظفه بس ماعندها توام...
السوريات رخاص لان عملتهم رخيصه للذا فالف عندهم شي وشويات

اما الاردنيات فعملتهم غاااااااااااااااليه جدا الدينار الواحد ب 5.30 ريال

اما الفلبينيات لو حيت اجيب لك فالوقت حسب الشروط

هل اشتغلت قبل كذا بالخليج

او اول مره تجي

وكم سقف الرواتب الي بتدفعيها

عندي كوافير فلبينيه جلست عندي 4سنوات وشغلها فل راحت غجازه فاذا حابه اقول لها تدور لك بس لها عموله
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
الله يعطيك العافيه والله ماقصرتي يالغاليه ,,,مااظن اجيب من الاردن لان رواتبهم عاليه والمشغل مو مضمون كبدايه,, طيب السوريات كيف شغلهم ؟ تصدقين مشغل وحده أعرفها عندها سورية وتزوجت سعودي وفتحت مشغل قدام مشغل كفيلتها والكفيله ميته قهر منها ,,,أحس كل الجنسيات فيهم بلاوي ,,الله يعين والله محتارة بقوة
الله يعطيك العافيه والله ماقصرتي يالغاليه ,,,مااظن اجيب من الاردن لان رواتبهم عاليه والمشغل مو...
تصدقين مشغل وحده أعرفها عندها سورية وتزوجت سعودي وفتحت مشغل قدام مشغل كفيلتها والكفيله ميته قهر منها ,,,أحس كل الجنسيات فيهم بلاوي ,,الله يعين والله محتارة بقوة

يووووووووووو لايصير زوج كفيلتها
لان فيه مشغل حق وحده جابت مغربيات وحده منهم تفتح باب المشغل للمدام لين شافها اخو المدااااام وتزوجها وشرت المشغل من اخته وصار لها
الكريستاله
الكريستاله
اختي الكريستاله ,,,من أي جنسية عمالتك؟
اختي الكريستاله ,,,من أي جنسية عمالتك؟
عيوني جربت كل الجنسيات مغربيات الله ياخذهم * هنود * اندونسياتت * سوريات

مصارية كذابت*فلبين
الحورية حور
الحورية حور
السوريات شغلهم بالشعر حلو بس المكياج لازم تعطينهم دوره لان مكياجهم بارد مره ولا يرسمون العين بالالاينر كويس ومايعرفو خدع المكياج بنات ابشركم الي تبي عماله من الفلبين زوجي مسافر الفلبين اخر شهر 3 الي تبي عماله مناك تحط طلبها وشروطها كتابيه واناا ابلغكم با الاسعار لكل وحده على حسب طلبها الي جاده تراسلني العاملات على ضمانتي ما اجيب إلا حسب الطلب سواء توب او اقل وهل اشتغلت قبل او لا
السوريات شغلهم بالشعر حلو بس المكياج لازم تعطينهم دوره لان مكياجهم بارد مره ولا يرسمون العين...
والله أنا محتاجه ثنتين فلبينيات توب ,,, بس أبي أعرف كم تجيبينهم ؟

لاني مفكره اروح للفلبين أجيبهم بنفسي اذا كان الإستقدام مكلف