مايا2008
مايا2008
بنات نصايحكم ارجوكم صار عندي حجز عشر بنات واربع ناعم اناعلي المكياج ووحده الشعر تكفون نصايحكم لي عشان اخلصهم اقل وقت نص ساعه لكل وحده الي عندهاطريقه بوقت الزحمه تساعدهاعلي تخليص الشغل بدون ربكه تخبرني
بنات نصايحكم ارجوكم صار عندي حجز عشر بنات واربع ناعم اناعلي المكياج ووحده الشعر تكفون نصايحكم لي...
اختي لا ترتبكي ولاشي لزم بوقت الصيف والزحمه

جيبي معك كوفيره مساعده بس للاستشور والفير وانتي ابدي بالمكياج

والثانيه كمان تبد مكياج وبنفس الوقت الكوفيره المساعده تسوي استشور

وهكذا<< على فكره اختي لم تدور كوفيره اشترطي عليه بس مساعده بالاستشور والفير واعتقد الي ياخر هو الاستشور

والاشياء البسيطه علشان ما تخذ منك فلوس كثير وبعدين مافيه خوف الاستشور اي وحده تظبطها
.
.
.

دعوتك لي اختي بالتوفيق
الغد المشرق
الغد المشرق
بنات الله يوفق الي ترد علي ويفتح لها ابواب الرزق ويسعدها في الدارين
:
والله اني في حاجه للأجابه انا عندي مبلغ من المال حاطته في الأسهم وانتم ادرى بحال الأسهم والله اني ما غير اناظرها وابكي والحمدلله على كل شي
المهم انا بعد ما قريت تجاربكم افكر افتح مشغل بس جدا متخوفه مابي الي باقي يروح واجلس عاله على غيري

ابي منكم اجابه صريحه هل فكرة المشغل مربحه وهل تغطي التكاليف والمصروفات من رواتب عاملات وغيره
:
:
:
اعرف ان الكثير ما يحب السؤال هذا بس والله محتاجه نصيحه ظروفي صعبه احتاج اجابه لو على الخاص

:
واسال الله العظيم ان يبارك ويعين من تنصحني ويرزقها من فضله
RedRoses
RedRoses
الله يوفقك يامايا ويرزقك كل ماتتمنين ويسعدك دنياء واخره امين يارب
نينا رشي
نينا رشي
يابنات الله يفتحها بوجهها اللي ترد علي
انا صارلي فاتحه مشغلي سنه ونص يعني ماعندي ذيك لخبره والكوافيرات اللي عندي من بدا الموسم قالو زيدي رواتبنا 500
فشرايكم ازيدهم ولالا وانا لما حسبتها شفت اني 6شهور ادفع رواتبهم من جيبي
شغله ثانيه
قلتلهم ابغاكم تسوون دورات مكياج قالوا تعطينا نسبه ؟؟
ليش النسبه يعني هم جالسيين بالمشغل لاشغل ولامشغله والتكييف يهف عليهم والتلفزيون شغال 24 ساعه ولافيه زباين
ولما جيت وقلتلهم اابغى اسوي دورات والمشغل تصير عليه رجل قالوا عطينا نسبه ؟؟؟
سؤال الله لايهينكم اذا تطلعون كوافيراتكم لصالات الافراح تعطونهم نسبه ولا لا ؟؟؟ منقهره من هالنسبه والزياده مع ان رواتبهم موبقليله
بس ماأدري انا ماأبي أظلمهم ولا أظلم نفسي
شوروا علي الله ينولكم اللي في بالكم..........
عتيبيه والعزليه
بنات اانا عندي جهاز تنظيف البشره عشر خدمات النوع الجديد وما استخدمته الا مره وحده والله شاهد علي اللي حابه تشتريه ترسل لي على الخاص انا من الرياض وكمان عندي جهاز الحراره حق الصبغات وتسريحات اللف وبالنسبه للسعر انا شاريه جهاز التنظيف ب 1700 وببيعه ب 1000 ريال لانه استخدام مره وحده جداااا نظيف وحق حرارة الشعر ب 350 وهو سعره ب 650