بت خدومة
بت خدومة
وقريبا راح تفتتح اكاديميه لتدريب البنات والكوفيرات المبتدئات بجده ومو اي اكاديمية الله يوفق
الحفيدة
الحفيدة
كيفكم يابنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات من زمان عن الانتعاش الي في الموضوع كان جدا يطفش قولو اااااااااااامين الله ينعنش حياتكم وشغلكم يابدر البدور ويالحفيدة ويادار و****لله بشارككم الحواراااات ونستفيد من بعض خصوصا اني في جدة وراح افيدكم بشغله راح تدعولي من وراهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والي هي رقم مدرسة تدريب في المغرب ترسلك بنات عن طريق المديرة حقتهم بس ماترسل لاحد الا تكون متأكده من اخلاق الناس الي بترسلهم البنات وشكرررررُ
كيفكم يابنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات من زمان عن الانتعاش الي في...
حلووه الطريقه وكذا تهون على الواحديصير الواحد يطلع تأشيره ويرسلها بس اكيد مضمونين؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالنسبه لى انا مرتاحه كذاالين استعد نفسيا وابدأالمشوار من اول وجديد مكتب عمل تامينات زكاةودخل ومكتب المرمطه وشوفى عاد متى تطلع التأشيرات:icon33:
الحفيدة
الحفيدة
مخصصصصصصصصصصصصصصصصصوم على بدرالبدور وعلى بنت ال سعود ومحبةالراحه وينكم تأخرتو استناعليكم شوى وان مادخلتو راح أعاقبكم ومارد عليكم ولابسؤال
احب الراحه
احب الراحه
:)جيت اختي الحفيده بس ادعيلي الاتصال مايقطع بس هاه خصم ممنوع
احب الراحه
احب الراحه
بنات انا اشتغلت في قطاع خاص سكرتيره اول وشفت صاحب الشغل كيف يفاصل في رواتب العاملات شي فضيع هو طبعا عنده ماجستير اداره اعمال من امريكا وتعلمت كثير من الاداره فاذا فيه اي سؤال كيف تديرون مشاغلكم يعني الي تبي تبطح سوال تتفضل