وله قلبي

وله قلبي @olh_klby

محررة برونزية

تجربتي الأولى وان شاء الله تنجح

تأخر الحمل

يابنات :( بقولكم شي ,,

هالشهر خذت كلوميد ,, مع جلوكوفاج +اسبرين+فوليك أسيد يوميا ,, والحمدلله رب العالمين تعبت وايد معدتي احس انها راحت لانها بالأصل تعبانه ,, البارحه خذت الإبره التفجيريه ,, وأحس بألم في مبايضي وظهري لكن محتمل ,, احس اني بين مطرقة الأمل وسنديان الخوف :icon33:

انا أدري ان مافي حد ممكن يحس فيني الا اللي مثلي واللي هم بالطبع انتوا خواتي ,, ولو كنت كاتبه هذا الموضوع في مكان ثاني بقولون شو هاي اللي ماعندها سالفه :( لكن انا متأكده ان نحن بنات هالقسم لو مانرد لكن السنتنا تلهج بالدعاء لبعض ولو ماكتبناه ,,

حسيت اني ابغي اتكلم وانفس عن القلق اللي اشعر فيه :icon33: واللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

يااااارب يارب يارب ,, ترزقنا يالذريه السليمه المعافاه عاجلا غيرآجل يا أرحم الراحمين يارب العالمين ...
39
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lonely4e
lonely4e
يا رب يا حبيبتي الله يعطيك الذرية الصالحة ويسهلك امرك ويمسح همك وكربك , أجمعين يا رحمن يا رحيم ..
وله قلبي
وله قلبي
هلا حبيبتي lonely4e
والله يرزقج ويرزقني وجميع بنات القسم الذريه الصالحه ياااااااارب في القريب العاجل ,, ايزاج الله خير والله يجبر بخاطرج يارب
Anya
Anya
يا رب يا حبيبتي الله يعطيك الذرية الصالحة ويسهلك امرك ويمسح همك وكربك , أجمعين يا رحمن يا رحيم ..
أمين
ام حصوصي
ام حصوصي
عليك بالتقرب الى الله وبقراءة سورة البقرة والتصدق وكثرة الاستغفاااااااااااااااااااااااااااااار
والصلاة في جوف الليل وصدق الدعاء واليقين بالله انه هو الرزاق الكريم
وان شاء الله تحملين ولا يخيب تعبك ........ لان الله لايضيع عمل المحسنين

ولله يرزقني وياك الذرية الصالحه الناصحه في القريب العاجل وجميييييييييع اخوانا المحرومين:(
وله قلبي
وله قلبي
هلا اختي Anya

يرزقنا جميعا اختي يارب ,, شاكره لج مرورج