محتاره بين امرين ومدري شسوي

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا متزوجه لي 4 سنوات وكتب لي رب احمل بعد هالفتره عن طريق الانابيب
لأن بعد اشعة الصبغه قالوا لي واحد من الانابيب صغير والثاني كان مقفل شوي وانفتح ولله الحمد بعد الصبغه بس التوبه التوبه من الاشعه لأني بغيت اموت من الالم
ورحت بعدها للبقنه في الحبيب وقال نسوي لك منظار ونحاول نشوف الانابيب ونعالجها انشاءالله او انو نسوي لك انابيب فقلت ابغى انابيب الان وبعدين اشوف بعدين
وسويت الانابيب اول مره ومانجحت وسويتها مره ثانيه ونجحت والحمدلله وله الشكر الواحد الاحد الفرد الصمد
وجبت بتوته :icon28: الله يحفظها بعدها بفتره سبحان الله حملت وماكنت متوقعه وسقطت
لكن الان رجعنا لنفس المشكله
ومحتاره مابين اني اسوي منظار
او اظل طول عمري اسوي انابيب
زوجي يقول ليش تدوخين راسك ويفتحون بطنك ويلعبون فيك يمكن تجيب نتجه ويمكن لا بس نسوي انابيب ونرتاح
وانا اقول الانابيب احس ماودي لأني احس اني مو طبيعيه يعني لو طبيعيه أقدر امنع نفسي من الحمل بعد أذن الله بحبوب او اي مانع وخلاص لكن لو كتب ربي وجابت نتيجه العمليه المنظار اصير طبيعيه وارتاح من غثة المستشفيات :09:
والصراحه انا محتاره بين هالأمرين
اتمنى انكم تكونون صدوقين صادقين معي في الرد
وشكرا عزيزاتي
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العلياء جدا
العلياء جدا
اهلين اختي
والله ان حالتي نفس حالك انتي سوي منظار وهو يبين لك اذا تحملين طبيعي اوانابيب
واحمدي ربك ان زوجك مقتنع بالانابيب انا زوجي مااااااااااقتنع
وشكلي بسوي منظاااااار لعله لشافن متئلمه يرحمن
ويوافق على الانابيب
ام الحبيب الغالي
الله يسهل امرس وامر كل مسلم امين يارب العالمين
شمعة صغيرة
شمعة صغيرة
حبيبتي استخيري الله وبعدين انا لو مكانك راح اسوي منظار ليش اكل من هالمنشاطات والأبر اللي تقعدين اسبوع تحت تأثيرها صح ؟ ويمكن من هالمنظار يعرفون السبب ويكون العلاج اسهل من الانابيب وترى المنظار مافيه فتح بطن هي كلها فتحة صغيره ماتأثر على شكل البطن أو تؤلم وهذا رأيي وانت استخيري الله ماخاب من استخاره
ام الحبيب الغالي
مشكوره اختي شمعه
انا اقول له الفتحه حقت العمليه صغيره يقول بس ولو
الله يعين
هو مامنعني بس هبطني
هبوب الخير
هبوب الخير
حبيبتي استخيري الله وبعدين انا لو مكانك راح اسوي منظار ليش اكل من هالمنشاطات والأبر اللي تقعدين اسبوع تحت تأثيرها صح ؟ ويمكن من هالمنظار يعرفون السبب ويكون العلاج اسهل من الانابيب وترى المنظار مافيه فتح بطن هي كلها فتحة صغيره ماتأثر على شكل البطن أو تؤلم وهذا رأيي وانت استخيري الله ماخاب من استخاره