قصة ولادتي دراما قصيمية لاتفوتكن

الحمل والإنجاب

سلخييييييير:42:
اولا ابيكن تباركن لي لاني ولدددددددت <<قولي ق:icon19:
في البدايه دعوني اسرد لكم قصتي <<من وين جايبتن هالحتسي
في صباح يوم الجمعه والسماء الصاافيه والشمس الحاارقه <<ماتبي تكذب
قمت انا من سريري وانا اتمغط <<مهنا وقت ابد تمغط وقومه بنفس الوقت المهم رحت طبعا وغسلت وصليت الظهر <<همااتس تقولين في صباح يوم الجمعه يانصبتس بس المهم قعدت ادور على اهلي الا وامي نيمه هي واختي وابوي ماجا من الصلاه واخوي كان توه داخل المهم دخلت المطبخ وقلت يابنت خليتس قرمه وشبي على الغدا :7_2_103v: واشب عليه وازين ملوخيه بالارانب ورز <<مصاريا
الا وشوي جا ابوي وصحت امي كانت نايمه بمصلاه
واقهويهم وانسدحت شوي يوجعن ظهري بس مااااش ماعطون اهلي وجه
يحسبونن مثل كل مرره اروح للمستشفى ويقولون ماعندتس طاري ولاده هكاليوم سبحان الله اهلي مااهتموووبي ابد ابد
المهم عقب ماتغدو اهلي وجا العصر قلت لابوي ابي اروح لم الحرم لانه كان من بكره يوم السبت لي موعد ويبي ينومونن <<خافت تمووت تبي تخلي خاتمته حسنه
قال قووه اوديكم <<قوه= بمعنى يلاا وقمت وتوضيت ولبست ورحت انا وامي
وصلينا المغرب وانا ادعي واستخير واتأووه من ظهري وامي تقول لي :وخخخ عااد منتب والده تووتس ريييييييضه <<<اولللللللللع من هالكلمه تطلع لي قروون انقهرررررر المهم امي قالت بوه محل هنا بشتري غطى قدر الضغط ضايعه الصفيره حقتناا قلت .. يمااااااااه والله اني تعبانه روحي لحالتس :09: :09:
المهم راحت امي وانا اقراااا واصب ماء الزمزم ع بطني وادعي اقوول يارب ان كانت القيصريه خير علي يارب سهل لها لي وعجله
المهم رجعت امي ومعه كيس اثره مارتن ابوريالين وقااااشه ونصلي العشاا المهم جانا اخوي ورجعنا وانا يالسيااره اتألم ومطنشينن مررررره اقولهم يانااااااس انا حامل وربي بوولد هالمره غير يقول اخوي زحلقيه بس
المهم قلت طيب جوعانه ابي البيك

وبعد ترجي داام لمدة ربع ساعه طبعا وصلنا البيت وانا اترجااه واافق وتعشيت
سبحان الله كل مره يوافقون وطلباتي يلبونه الا هذاك اليووم ماصدقوون
قسم بالله حسيت نفسي بنفس قصه ذاك الراعي والذيب :crap:
المهم يوم جت الساعه 11 ناامو مابقى الا انا وامي وابوي مابعد جااا
وانا منسدحه ع السرير اللي حطوه لي عششان انام بوه عقب مااولد
دق الجوال اثره رجلي (رجلي بديره وانا بديره حطن عند اهلي ورجع لان عنده دواام)
واقعد اكلمه واعلمه باالالام وهو يقوول ايه الله يعينتس بس اهم شي لارحتي موعدتس كلمين
اقوله يابن الحلال تعباانه اليووم مررررره وهو يقوول الله يهون عليتس
:(
المهم وانا اكلمه وابوي يدخل وجايبن لي ايس كريم وكت كات ياعمري هو يعرفن احبه
هو اللي حاسن بي المهم امي عشت ابوي وراحت تنام وانا قاعده مع ابوي اشرب شاهي
زاد الالام وظهري بدا يمسكن مع بطني كل 10 دقايق بالضبط
وانا صاااااابره مير اروح لم امي قالت ووووه عاد روحي بس اشطفي المواعين حقت الشاهي :3_13_12: واخمدي عشان تقومين لمووعدتس <<<هذا اسلوب كل ام قصيميه الله يخليهن لنا
قلت يابئا تسذاا مابدهاااش روحي تروشي وشوفي وش يصير ويوم تروشت زااااد وعجزت اكممممل مير اطلع والبس وانسدحت شوي عالسرير مير يجين الم فضيييييييييييييييع واصرخ ذيك الصرررخه قال ابوي وش بتس مير اصيح ودون لرجلي انا بووووولد هو السبب خلووه يبحل بي :09:
مير يضحك ابوي قال قووه اوديتس انا داري يابنيتي اني برجع بتس قلت لااااااااا والله الم موب مثل كل مره
مير تجي امي وودونن هي وابوي وانا اناظر ساعه السيااره واصرخ لامرت 5 دقاايق خلااص تعبت مرررره
يوم وصلنا نزلت من السياره وحطون بالعربيه وشافت الدكتورة قالت ماشاء الله وشو هذا انتي من متى عندك هالام قلت من اصبحت وانا اتألم قالت مفتووح 5 سم يلاا ولاااده
وربي بغيت احبها من الفرحه
وطبعا وقعت عالعمليه لان الجنين كان راسه فووق
ويوم درت امي مير تقعد تصبصب دميعاته وتقول للدكتوورة لابكره هي موعده قالت الدكتورة بس هس اللحين ولادته وجري جري ع غرفة المخااض هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااك شفت المووووووووت تخيلووووو مقررين لي عمليه ويقولون اصبري شووي وحاطين لي جهاز التخطيط
وانا ازززززبد من الطلق زاااااد مرره مير اقعد اصاارخ
قصم ياجتني قوووووووووووووة صرااخ مدري من وين جتن احسه موب صووتي
وصيااح وكل شوي تجين امي وتقرا علي ويطلعونه الممرضات وتصييييييييح امي علي
وتقول اقري الزلزله اقووله يماااااااااااه تكفين والله نسيييييييييته لاحد يكلمن
المهم جان الدكتور مير يقيس قال <<طبعا بالانقليزي خبركم اختكم بئا تسذا فهميمه
قال الدكتور مفتوح الرحم 9سم مدري عاد هي ناين والا ايت
وركض ركض الا ذاك السوداني حق التخدير وعقبه مدري وش صار
وصحيت الحمدلله بس قعدون بغرفة الملاحظه 7 ساعات
وجتن الممرضه تقول مبرووك ياعسل قبتي ولد زي الامر بس يبكي كتير
قلت اهم شي طيب قالت اااااااااااه
ماش ماارتحت يوم طلعون والقى امي قلت يمااه تكفين هو طيب مادخلوه الحضاانه
قالت لايهببببل يشبه ابوه الحمدلله :icon28:
وربي حسيت انه خلااااص اللي بغيته الحمدلله ربي عطان ايااه
وقعدت 4 ايام وطلعت الحمدلله


عقبالكن ان شاء الله
57
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sokkar 3asal
sokkar 3asal
ما شاء الله الللف مبروووك والحمدلله على السلامة ويتربى في عزكم ان شاء الله
هههه صدق دراما عاد الحين تدلعي على اهلك عوضي تعبك هذاك اليوم ;)
salma66
salma66
ألف مبروك و يتربى في غزكم أنشاء الله

ربي يقومك بالسلامة و يخليلك ابنك و تتجيبيلوا أحلى عروسة
حزن في سجن أنيق
الله يسعدك
اسمك عجبني واسلوبك يجنن

والف الحمد لله على سلامتك
الله يرزقكم بره
والعقبى لنا يارب ( بس مو قيصري )
ام فارس
ام فارس
الف مبروك والحمد لله على السلامه

وبصراحه اسلوبك رووووعه

الله يعين اللي ما تجيد اللهجه القصيميه يبيلها مترجم
نسايم نجدية
نسايم نجدية
الحمدلله على سلااااامتك أختي ( بئا تسذا ) والله أنك رهيييبة
من اسمك إلى أسلوبك الخفيف دمه
وعالبركة الرجال ويتربا في عزكم ويحفظه ربي من كل مكروة وتشوفيه عريس أن شاءالله ..
ويهون علينا ياااارب .........