hossna

hossna @hossna

عضوة فعالة

الي ازواجهم ما عندهم حيوانات منوية يتفضلو

تأخر الحمل

:)هلا حبيبات قلبي صار لي مدة ما شاركت لاني كنت مسافرة
المهم حبيت اليوم افتح هذا التجمع عشان نعرف اخبار بعض
مثل ما انتو عارفين زوجي حالتو من اصعب الحالات لانو حتى الاخل ما هي موجودة
و عمل عملية البحث داخل الخصية بس ما حصلو شي و لم يعطنا الطبيب اي امل في العلاج و اكد انو زوجي بيتم من غير ذرية:( و كان اسوء خبر سمعتو في حياتي و اسودت الدنيا بعيوني خصوصا انو زوجي كتير طيب و حنون و بحبني بجنون و ابدا ما بيرفضلي طلب و بكدا ما راح اقدر اطلق منو و بالتالي بعيش طول حياتي بدون اظفال:icon33::icon33:
المهم بحثت عن عناوين احسن الاطباء بهذا المجال و ارسلتلهم مشكل ةزوجي و اني ببحث عن علاج و كان اغلبهم بجاوبني انو للاسف ما في علاج لهذه الحالة الا واحد منهم و هو مشهور هون بالمانيا طلب يشوف زوجي و بيحدد اذا فيه علاج و لا لا المهم رحنالو و سوالو تحاليل دم و اخبرنا انو ممكن يعيدلو العملية بس نسبة النجاح ضعيفةو مع ذلك فرحت كتير رغم انو نسبة النجاح لا تتجاوز 10 بالمئة على الاقل فيه امل المهم كنا قررنا انو سوي زوجي العملية بعد رمضان بس خوفي انو تفشل العملية و افقد الامل الي عايشة عليه بفكر ااجل الموضوع شوي انتو شو رايكم?
(كتبت قصتي كلها عشان الي ما بيعرفني):42:
:26:سلاااااام
38
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم بدر2
أم بدر2
يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين تنجح عملية زوجج وتحملين منه
بهالشهر الفضيل يارب يارحيم

حبيبتي في شريط خالد جبير (اسباب منسيه) ان واحد حيواناته المنويه صفر وطلعتله حيوانات
بعد ما استمر على العسل وماء زمزم والدعاء ,, يعني حتى لو هو حيواناته صفر مومعناته
ماراح تظهر الله قادر على كل شيء

يارب تحملين بهاذا الشهر الفضيل يارب انتي وكل المحرومات برحمتك ياركريم
اخت شحرورة
اخت شحرورة
اختي الحبيبه
انا متزوجة من 8 سنوات وطلع عند زوجي غياب في الحيوانات المنويه
واكيد انت تتدرين ان هناك احتمالات لسبب غياب الحيوانات
وانشاء الله عنده عملية تفتيش حيوانات في الخصية بنسويها في العيد
واتا والله مؤمنة بقضاء الله وقدره ولكن خاااااااااااااااااااااااايفة من الصدمة
انه مافي خلايا من اصله لانه حلل عن هرمون يوضح تقريبا اذا في حيوانات وطلعت النتيجه سلبية
الله المستعاااان
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقني و يرزق اخواتي
الذرية الصالحة عاجلا غير اجل و يعوض صبرنا بتوام حلوين يا رب
امين امين
دعواااااتكم يالغاليات
hossna
hossna
ام بدر

شكرا حبيبتي على الدعاء الله يعطيكي كل الي تتمنينه يا رب

اخت شحرورة

الله ينجح عملية زوجك و يا رب يرزقك ذرية صالحة في القريب العاجل
hossna
hossna
و لا تنسين تبشرينا
يارب سترك
يارب سترك
يا ارحم الراحمين يشفيكى ويشفى زوجى وجميع مرضى المسلمين يارب , اختى انا زوجى الحيونات المنويه عنده صفر ورافض السحب من الخصيه والحقن المجهرى والله المستعان لنا سنه الان فى العلاجات الشعبيه والحجامه وكل ما اسمع من البنات عن دواء او شى نشتريه ونجربه والله المستعان الان يادوب الحمدلله با يتحسن شى جدا بسيط بس الحمدلله هذا اعطانا امل كبير فى الشفاء وبدا يدرس موضوع الحقن المجهرى وانشاء الله ربنا ييسر.
فالصبر يا اختى والدعاء والصدقه فى الايام المباركه هذى والله ييسر امره ويشفيه يارب ويفرح قلبكم بالذريه الصالحه.