اخيـــــــرا حصلت على خدود منفوخه...والله يابنات معاناتي انتهت وحلمي تحقق وبدون حبوب

علاج السمنة والنحافة

صبـــاح\مســـاء الخيرات
جمعه مباركه يارب ونسأل الله لنا ولكم الهدايه والستر والعافيه
اللهم امين
المهم حبيباتي انا نزلت موضوع قبل اسبوعين تقريبا استشيركم عن حبوب سبروفيتا واعشاب الشارقه
هذا كله عشان خدودي بس تكبر لأني طفشت من شكلي:44: >>>>>>>الله يكملنا بعقولنا بس:mad:
المهم الحبوب حقي تأخرت يعني باقي ماوصلت ومن خلال تصفحي للنت قريت عن خلطات تسمين الوجه
فخطرت في بالي فكره جهنميه :30:>>>>>> اقول اخلصي
قلت خليني اجرب خلطه للوجه على بال ماتوصل حبوب سبروفيتا
فجربت خلطه واليوم لي 11 يوم استخدمها وربي يابنات ومن دون مبالغه خدودي انتفخت ووجهي صار منور حسيت اني رجعت مثل زمان:27:
والبارح كنت في بيت جدتي والله ان خالاتي كلهم يقولولي سمنتي وحليتي عن اول>>>>>مايدرون اني حلوه من اول:p>>>>>>برااااااااااااا
وصايره كل مارحت وجيت لازم اطالع في المرايا واتأملها اخيرا والله حلم وتحقق
ودام اني من زماااااااااااااااان استفيد منكم قلت خليني افيدكم لأنه اكيد فيه الف وحده مثلي تعاني>>>>>احلفي بس:hahaha:
المهم نجي للخلطه هي اساسا لحور الجنان الله يشفيها ويحفظها
الخلطه عباره عن
كريم جونسون بزبدة الشيا
خمس كبسولات جنين القمح
(تفرغي الزيت اللي موجود بالكبسولات على الكريم) واذا مالقيتي كبسولات جنين القمح ممكن تستغني عنه بملعقه زيت جنين القمح
ملعقه صغيره خميره
تخلط مع بعض وتوضع على الوجه في اليوم ثلاث مرات وقبل لاتوضع الخلطه لازم يكون وجهك نظيف عشان لاتتراكم الدهون وتسبب لك حبوب وتحفظ الخلطه في الثلاجه

انا بقولكم طريقتي في الإستخدام
اولا مالقيت كريم جونسون بزبدة الشيا استبدلته بكريم جرجنز بزبدة الشيا
وحطيت 8 كبسولات جنين القمح تلاقونه في الصيدليات
ثالثا حطيت ملعقتين صغيره خميره
وماأكذب عليكم فيه ايام استخدمها بس مرتين بحكم الدوامات
ولازم قبل استخدمها اغسل وجهي تمااااااام عشان لاتتراكم الدهون وتسبب حبوب
ولما احطها على وجهي اعمل مساج لوجهي لمدة خمس دقايق عشان تتنشط الدوره الدمويه ويصبح مفعولها اقوى
وترا الخلطه تصير مثل الكريم ولما تحطيها على وجهك حطي طبقه شوي رقيقه عشان تمتصها البشره
اليوم لي 11 يوم من استخدمتها والله يابنات اني مرررره مبسوطه بالنتيجه والحمدلله عليها والحبوب الحين عندي وماعاد استخدمتها وقلت بخليها للضروره
المهم ياحلوات اللي تقرا موضوعي تدعيلي بأن الله يسهل اموري ويرحم خالي ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين

وترا فيه بنات استخدموها وماجابت معاهم نتيجه يعني تختلف من بشره لبشره
واي سؤال انا حاااااضره:39:
71
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ردينة19
ردينة19
مبروك حبيبتي والله فرحتلك
امنه وفعاله
امنه وفعاله
الله يسهلج امورج ويرحم خالج ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين
مشكورة حبيبتي اتمنى انه يكون هالخلطة مثل ما قلتي لاني مليت من ضعف وجهي.
@الحنان كله@
@الحنان كله@
الله يبارك فيك حبيبتي ويعطيك العافيه
@الحنان كله@
@الحنان كله@
الله يسهلج امورج ويرحم خالج ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين مشكورة حبيبتي اتمنى انه يكون هالخلطة مثل ما قلتي لاني مليت من ضعف وجهي.
الله يسهلج امورج ويرحم خالج ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين مشكورة حبيبتي اتمنى انه يكون هالخلطة...
اللهم امين
والله الخلطه رووووعه مره ناسبتني وان شاء الله بكمل عليها شهر
وان شاء الله تناسبك كمان
فتـــــاة مهذبة
اااااااه بس اتخيل وجهي منفوخ
ياقلبي وش كريم جونسون اول مره اسمع بالاسم