فكره لي 6سنوات وانا افكر فيها وتدر فلوس

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم يا امامير
بصراحه انا استفدت كثثثثثثثثثثثثثثثثثير من هذا المنتدى الرائع واثق في عقلياتكم كثير علشان كذا حبيت اشاوركم في موضوع مره مهم
انا انسانه مبدعه في الطبخ ومخترعه طبخات رائعه ومسافره لبلاد كثيره يعني كل شى اعرفه عن الاطباق وكل الناس معجبين بطبخي (ماشاء الله لاقوة الاباالله) وكلن يقولي ليش ماتفتحين مطعم او تألفين كتاب خاصه ان عندي اطباق خياليه غير موجوده في النت ولا استعمل الماجي والاشياء هذا
انا اعجبتني فكره الكتاب بس السوق مليان كتب علشان كذا انا متردده ايش رايكم اسوي هذي الخطوه والا لا وياليت تعطوني افكار ولاننسى قوله عليه السلام ان الله في عو العبدمادام العبد في عون اخيه ولايؤمن احدكم حتى يحب لااخيه مايحب لنفسه:26:يابنات انا ابغى اسوي كتاب مستحيل افتح مطعم اواسوي طبخ في بيتي زوجي مستحيل يوافق انا ابغى الكتاب وش رايكم وافكاركم ياحبيلكم وتفاعلكم معي وانا سويت تعديل لاني ماوضحت كلامي
112
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لاvندر
لاvندر
وقال عليه السلام من فرج عن مسلم كربه فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه وهذا احسبه من تفريج الكرب
انومه
انومه
فووووووووووووووووق
ماتوقعت كذا
ماتوقعت كذا
فوق لعيونك
فله55
فله55
هلا بالاعضاء ومليون مرحبا
وانا اتصفح في هذا القسم جاء على بالي فكره اللي ماهره في الطبخ
الله يسلمكم في كثير شباب عزابيه متغربين عن ديارهم وملوا من اكل المطاعم واشتاقوا لاكل البيت فالطباخه الماهره ليش ماتتعاقدين معاهم طبعا عن طريق محرمك بحيث انك تطبخين لهم يوميا والدفع شهريا بمبلغ معين او انك تجهزي لهم بعض الاكلات اللي تصلح للفرزنه وهكذا
اتمنى ان الفكره تكون خفيفه و واضحه لكم

منقول علشان عيونك
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
فله فكرتها حلوه...

سوي في بيتك الطبخ وبيعي .. وشوي شوي تفتحين مطعم..