آشوريا**
آشوريا**
سوي كشنه فوق الرز
ومري ع القسم هنا مليان افكار حلووه
{نووووووف}
{نووووووف}
حبوبه الملح بالملعقه انا احط بالكبسه ملقعه حقت الاكل ومكعب ماجي والقياس مضبوط واذا على الرز خليه يطلع ماصخ ولا يطلع مالح واذا طلع الرزماصخ خلي الملوحه في حشوه البصل
حبوبه الملح بالملعقه انا احط بالكبسه ملقعه حقت الاكل ومكعب ماجي والقياس مضبوط واذا على الرز خليه...
اشكركم جميعاً على ردودكم

بالنسبه للرز بطبخه بقدر عادي وطريقتي شوي زبده وبصل مقطع ناعم اذا احمر اضيف المويه واحط ورق غار وشوي

هيل وشوي قرفه وبعدين اضيف الرز والملح اعلي النار واذا غلى ونشفت مويته قصرت مره عليه

بس شفت كثير يقولون يطبخ بمويه اللحم بس مدري لو اخذت من مرقه اللحم بيصير لونه موب ابيض ؟

وطبعن كل كاس رز كاسين مويه بالنسبه للحم بيكون بقدر الضغط اسرع واطعم بس احط معاه طماطم

ولا اخليه مسلوق يعني بصل ومويه وملح وبهارات ؟

اللي مخططه له

الحلا بيكون حلا الضومنه لانه يعجب الرجال مرررره وراح احط تمر معاه يعني صنف واحد حلا

السلطات..سلطه باذنجان وفلفل بارد وفوقها مايونيز وزبادي...سلطه مقطعه كبار...سلطه عيدان البطاطس

بحط كبه وانا متعوده على كبه السنبله الجاهزه مررره خطيره

صينيه خضار مغطاه بكريمه

شوربه بيضاء بالفطر

صالونا دجاج

الحلا...كريمه كرامل لانها تعجب الرجال...وتشيز كيك فقط

المشروبات..شمبانيا السعوديه...بيبسي وطقته..

وش رايكم
bnwth
bnwth
فيه طريقه حلوه للرز سويتها لما كان عندي غدا بعيد الحج 3عوايل وكان الرز ابيض رز حبه طويله وسويت خلطه لوحدها عباره عن بصل مربعات اشوحه عالنار لين يذبل واضيف جزر مبشور واقلب واقطع طماطم مربعات ويكون الطماطم قاسي شوي واضيف ماجي عالبصل واضيف الطماطم واقلب وافرم كزبره شبت واضيفهم واضيف شوي كركم واقلب شوي واطفي النلر واحطه عالرز واخليه لين وقت الفرغ واقلبه مع بعض بالشوكه عشان مايصير عصيدة
أحبتس يمه
أحبتس يمه
يسلموووووووووووووو