ام الفهود 2005
ام الفهود 2005
اكتبي بحث عن دونااااااات هاااااله
صدقيني ماتجربين غيرهااااا
الله يسعدها ويرزقها بذريه الصالحه
والله ماسويت غيرهاااا وعجبتني معها صوص حقها
مشتاقة لضمة طفل 11
اسمعي يالغالية بعطيكي دونات انا ماخذتها من النت من هذا المنتدى من سنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وانا معتمدتها وقسما بالله ان ماعمر احد ذاقها عندي الا ويطلب الطريقة واللي تضبط المقادير والله بتطلع تهبل وعلى ضماانتي والله يجزا صاحبتها بالخير وتراها كنها قطنه والله تجنن تجنن وسويها والله ماتتحطمين مره ثانيه وصاحبتها تتحدى احد يسويها ويسوي غيرها وفعلا والله انها صدقت وانا اسويها دااااااااااااايما من ثلاث او اربع سنوات تقريبا
المهم نجي للمقادير
6 ملاعق سكر
6 ملاعق حليب بودره
فنجان شاي زيت
كاسه ماء دافي
2 بيض
فانيلا
ملعقة باكنج بودر
ملعقة خميرة فوريه
طبعا كل المقادير هذي بالخلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط >>> سهله كثير
الطريقة
جيبي زبدية وصبي فيها الخليط وضعي تقريبا كاسين ونص طحين كويتي عليها واعجنيها بيدك واذا احتاجت نص كاس طحين حطي اهم حاااااااااااجه وهذا الاهم لازم تكون تلزق في يدك ماتكون مثل عجينه الفطاير لا لا خليها تلزق ياارب فهمتي
خليها تخمر ساعة كامله واعجنيها مره ثانيه خلال الساعة وغطيها لاعاد تفتحين عليها ابدا لين تفردينها
جيبي الفرادة والطاوله ورشي عليها طحين وافردي العجينه وخليها سمييكه لاتفردينها واجد عشان تجي مثل بيت الدونات وراح تجي الذ باذن الله وقطعيها بالقطاعة حقت الدونات او بكاسه والدائره اللي داخل بغطاء صغير ورصيها بصحن كبير فيه طحين عشان ماتلزق ....وبعدين غطي الصحن بسفره وخليها ربع ساعة قبل ماتحمرينها
جهزي الزيت واقليها بسرعة وحاولي تقلبينها بسرعة
وبالهنا والعافيه طبعا حطي عليها الصوص انا احط شوكولاته بودره واعجنها بحليب نستله والصوص الابيض حليب نستله وحليب نيدو اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم لذيذه
الف شكر لصاحبتها والله مااعرفها واي سؤال ارجو ارسال رساله خاصة لاني ماراح ارجع للموضوع لاني صرت خبيره فيها هههههههه
تقبلو تحياااااااااتي
آيس تشوكليت
آيس تشوكليت
شكرا لكم
سمي السحاب
سمي السحاب
رفع
رفع
شوفي الطريقه هذي انا مجربتها المقادير كاس ونص ماء دافي 4 ملاعق جبن سايل فنجال ونص سكر ناعم ربع كاس زيت رشة ملح 6 ملاعق حليب بودره ملعقة كبيره خميره ملعقه كبيره فكمبودر كاسين ونص دقيق
الطريقه تخلط المقادير في الخلاط ثم يضاف الدقيق وتعجن باليد جيدا وتكون عجينه متماسكه مثل عجينة الفطاير وتترك تخمر لمدة ساعتين وممكن اقل ثم تفرد وتكون سميكه بارتفاع نص سم تقريبا وتقطع دواير وتقطع من النص بقطاعه صغيره ثم تصف في الصينيه ويدهن الوجه بحليب ابو قوس او اي حليب سايل ثم في الفرن وبعد ان تستوي يوضع على الوجه شوي زبده وسكر بودره ميزة هذي الدونات انها في الفرن بدون دهون
طيـورر
طيـورر