RORO CANDY
RORO CANDY
انا لسه راح ابداء باذن الله بس محتاجة دعواتكم
خطى المشاريع
خطى المشاريع
الله يوفقك متابعه لموضوعك

ياهلابك وانا سعيده بتواجدكم واستمد قوتي من حضوركم واهتمامكم استمري في المتابعه ولن اخذلكم ان شاء الله لدي المزيد واكيد انتم تستاهلون كل خير ..

هلابك ام ايمن مرورك الاروع ..لي طلب ارجو ان لاترديني فيه بعد اطلاعي على توقيعك اعتقد انك انسانه ناجحه وتسيرين في الطريق الصحيح ومتوقعه لك مستقبل جيد
اتمنى ان تحكي لنا تجربتك ولو باختصار يهمني تدعموني بتجاربكم حتى نكمل بعضنا البعض

رفع الله من قدرك عزيزتي كل مارفعتي من هذا الموضوع ..تحيتي لك

رغم اني اخالفك في هذا الامر فعن نفسي لما وجدوني الاهل مصره على الاستمرار والتحدي الكل بدء يبدي اعجابه لدرجة ان الذكور في العيله ليسو من اهل التجاره ومالهم سابق تجربه بس شافو اصراري وهمتي كلهم الان اصبحو من المهتمين في التجاره ولا وازيدك من الشعر بيت يتصلو علي بالسر ويستشيروني بامورهم الماليه
واخر المكالمه يذكروني بكتمان الموضوع ..هذا شي يرفع من معنوياتي طبعا ويزيد من ثقتي بنفسي ..عشان كذا انصحك استمري وباذن الله بتجديهم كلهم بجانبك يدعموك ويساندوك ..اوصيك ونفسي بالدعاء والاستخاره والله يااخوات الاستخاره امرها عجيييييب اظهرو لله حاجتكم واستخيروه في اموركم جلها ودقها ...موفقين حبيباتي ولنا لقاء اخر مع زوجة بن بطوطه تكمل لنا مسيرة النجاح ..

اللهم اميييييييييين جزانا الله واياك كل خييير
اكثرو من التكبير والتهليل خواتي
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
لا الاه الا الله
الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
مازلت عند وعدي واليوم راح اكمل اجتماعي بكم في الحلقه الثانيه ...الكل يتجمع هنا ويلزم الصمت وينصت جيدا ..

هلابك ..الله يسدد خطاك ياعسل بس لاتبدئي بدون استخاره ومن ثم استشاره واحنا لن نبخل عليك بالعون والمشوره بالتوفيق يارب..
خطى المشاريع
خطى المشاريع
نستهل حديثنا في مجلس اجتماعنا المبارك جعله الله مجلس خير وبركه بتذكيركن اخواتي بفضل تلك الايام العشر وماتحمله من خير واجر عظيم ..واكمل معكن خواتي الجزء التاني من تجربتي في المال والاعمال
كانت خطواتي عشوائيه كما اغلب الاخوات كانت لدي افكار وتطلعات واحلام لم اتنازل عنها ولالحظه ليومكم هذا ولكن كان التخطيط سيئ للاسف انتقلت للعيش في محافظة الجبيل والتي كانت مكان ولادة اول مشروع صغير لي بالتجاره كان لدي مبلغ جمعته بمشقه من ايراد ممتلكات للعائله رغبت في استثماره باي طريقه كانت لزيادة ارباحه عندها جائتني مشوره صائبه في استثماره في الاكتتاب في الاسهم والبنوك ولم تكن لدي خبره ولو بسيطه وانما غامرت واشتريت اسهم بمالدي بعدة طرق لكسب اكبر عدد ممكن بعدها ولله الحمد والمنه استطعت ان ابيع تلك الاسهم بارباح مضاعفه وصلت 4 مرات على رأس المال وعندها بدات تتوالى الافكار في استثمار جزء منه في استاجار ركن في احد المراكز الترفيهية في المنطقه لبيع الاكسسواريز والمستلزمات النسائيه وحيث ان المنطقه حينها تفتقر لمثل هذه المراكز ويعتبر هذا المركز الوحيد في المنطقه مخصص للسيدات طبعا فوجدتها خطوه جيده مني ان استاجر في هذا المكان للوصول لاكبر شريحه ممكنه من النساء والاطفال
طبعا الايجار ولله الحمد كان جيد ومستوى الطلب كان ممتاز تعلمت كيف اكون مسوقه جيده لمنتجي وان اختلط بالجمهور واعرض بضاعتي بطرق جذب مختلفه من شريحه لاخرى لدي منتجات مختلفه للسيدات والفتيات والاطفال اذا كان لابد ان اراعي كل شريحه منهم والحمد لله تمكنت بكل جداره من تكوين قاعدة عملاء ممتازه
ولكن خيبة الامل كانت في تعرضي لمشاكل مع الاداره وتعرضي للاساءه من احد منسوبيها اتحفظ في ذكر تفاصيلها
مما اصابني بالحزن وعدم تحملي ان اكون في هذا الموقف الذي اجبرني على التنازل وترك المكان وكانت تلك تجربه جيده ولكن متعبه من حيث عدم المرونه في التعامل مع المواقف الحرجه
استعنت بالله واخذت استراحة محارب واكملت مسيرتي في الاسهم فقط الى ان جاء اليوم الذي تعرضت فيه مثل الكثير من الناس لنكسه قويه اصابتني بالاحباط حاولت لمام شتاتي ولكن كما اخبرتكم خبرتي قليله جدا لاتتجاوز متابعة المؤشر والتناقش مع الاخرين حول سعر البيع والشراء ومتوقع ارتفاع وهبوط السوق
خلفيه بسيطه لاتتعدى حدود جو الرفاهيه والتباهي ........هذا كل مالدي اليوم وان شاء الله نكمل حديثنا وبانتظار مقاطعتكم لذكر تجاربكم بحيث يكون للمشاركه والنقاش طعم من نوع خاص ...
(همسة دفى)
(همسة دفى)
موضوع مهم ياليت يتثبت
كلي حماااس
كلي حماااس
الله المووفق