HAZOLAT
HAZOLAT
جننااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان بس أي اصدار في الفتوشوب وهل للفوتشوب أقسام؟؟؟نفسي أتعلم فوتشوب...
جننااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان بس أي اصدار في الفتوشوب وهل...
أي إصدار ينفع مو مشكلة وأنا أستخدم حالياً Cs5محمول.
ديـمونه
ديـمونه
درس عمل دوائر مضية متحركة حركة دائرية صورت لك الطريقة بشكل مبسط بدون تأثيرات علشان تكون الحركة واضحة وبعد حفظ الطريقة وإستيعابها تقدرين تضيفين التأثيرات وهذا شرح الموجود بالصورة في الأعلى 1. افتحي قروب ( فائدة القروب : يلم كل طبقات الدوائر بحيث لما نضع أي تأثير نضعة مرة واحدة على القروب كلة بدون أي لخبطة ) 2. إفتحي طبقة جديدة في القروب . 3. أرسمي مسار دائرة بأداة المسار البيضاوي ( أضغطي زر Shift أثناء الرسم لرسم دائرة متناسقة). 4. عدلي مكان الدائرة بأداة تحريك المسار ( السهم الأسود) ، ستظهر 4 نقاط . 5. بإستخدام الفرشاة ضعي 4 دوائر على النقاط الأربع . 6.إختاري أداة المسار البيضاوي وإضغطي زر Enter للتخلص من المسار . 7. إضغطي زر Ctrl وفي نفس الوقت إضغطي بزرالماوس على طبقة الدوائر في صندوق الطبقات وذلك لتحديد الدوائر . 8.إضغطي Ctrl+T وحركي الدوائر بحيث لا تخرج من دائرة التحديد بالكامل . 9. إضغطي Enter للتخلص من مربع التحريك . 10إضغطي Ctrl+D للتخلص من التحديد . 11. إضغطي بيد على Ctrl + Shift + Alt وفي نفس الوقت باليد الأخرى إضغطي على حرف T عدة مرات لتكوين دائرة من الدوائر. 12.أغلقي زرالقروب . 13.في صندوق الحركة إضغطي زر الخيارات وإختاري (Make Frames From Layers) لعمل فريم لكل طبقة . 14. أحذفي فريم الخلفية. 15. إختاري (Select All Frames) لتحديد جميع الفريمات . 16.أظهري العين على طبقة الخلفية . 17. وشغلي الحركة . وهذا التطبيق على الصورة وضع الدوائر لكن بفرشاة ناعمة تكرار الدوائر تغيير مود الجروب إلى Linear Light النتيجة وهنا غيرت مود القروب إلى Color Dodge إنتهى ..
درس عمل دوائر مضية متحركة حركة دائرية صورت لك الطريقة بشكل مبسط بدون تأثيرات علشان تكون الحركة...
ماشاء الله عليك شرحك حلوة.. لازم ادخل القسم فوتشوب الظاهر ماشاء الله في مبدعات وحابه اتعلم منكم ,, بس عند ي سوال عندي صورة شرح نفس طريقتك نوعهgif كيف ارفعها نفس طريقتك واكون شاكرة لك مع العلم الصورة ب برنامج Camtasia Studio 6
HAZOLAT
HAZOLAT
ماشاء الله عليك شرحك حلوة.. لازم ادخل القسم فوتشوب الظاهر ماشاء الله في مبدعات وحابه اتعلم منكم ,, بس عند ي سوال عندي صورة شرح نفس طريقتك نوعهgif كيف ارفعها نفس طريقتك واكون شاكرة لك مع العلم الصورة ب برنامج Camtasia Studio 6
ماشاء الله عليك شرحك حلوة.. لازم ادخل القسم فوتشوب الظاهر ماشاء الله في مبدعات وحابه اتعلم منكم...
أرفعيها على موقع لرفع الصور مثل هذا

http://www.88up.com/

وحياك الله.
ديـمونه
ديـمونه
أرفعيها على موقع لرفع الصور مثل هذا http://www.88up.com/ وحياك الله.
أرفعيها على موقع لرفع الصور مثل هذا http://www.88up.com/ وحياك الله.
أها انا جربت اعملها ابلود من عدة مواقع بس رفض رفعها لااعرف السبب امكن لان حجم الصورة2.19 mg

4sharedوموقع يعني رابط تحميل مايظهر صورة مباشرة ممكن تعطيني طريقة كيف اظهر صورة الشرح على طول شكل صورة من غير روابط واسفة بتعبك
HAZOLAT
HAZOLAT
أها انا جربت اعملها ابلود من عدة مواقع بس رفض رفعها لااعرف السبب امكن لان حجم الصورة2.19 mg 4sharedوموقع يعني رابط تحميل مايظهر صورة مباشرة ممكن تعطيني طريقة كيف اظهر صورة الشرح على طول شكل صورة من غير روابط واسفة بتعبك
أها انا جربت اعملها ابلود من عدة مواقع بس رفض رفعها لااعرف السبب امكن لان حجم الصورة2.19 mg ...
ديمونه

صورتك حجمها كبييييييير 2 ميجا

حاولي عند التصوير تقليل الحجم علشان تكون خفيفه

1. حاولي الإختصار في الشرح قدر الإمكان

2. لا تستخدمي خاصية الزوم والمؤثرات لأنها تزيد الحجم بشكل كبير

3. صغري أبعاد العمل لحد مقبول وزيدي السرعة

4. الشرح على خلفيات سادة قدر الإمكان أو إستخدام الصور الرسومية المبسطة

لأن الصور الفوتوغرافية الملونة حجمها كبير

5. إذا كان الشرح طويل يفضل تجزئتة على أكثر من صورة

إذا إتبعتي التعليمات السابقه بيصغر حجم الصورة وبتقدرين ترفعينها على المواقع المباشرة

أما 4Shared فغير مباشر.