في مارز الايمان
في مارز الايمان
مشكورة اختي اعجبتني فكرة ورق الجدران ان شاء الله انفذها
شكلو الموكيت مايجي الا بمبي
im-tired
im-tired
السماوي لو دخلتيه مع هذي الاوان والوردي بيطلع حلو
او تفاحي مع الوردي وتحطي اكسسوارات تفاحي حلو
الجووووري 1434
الجووووري 1434
مكيت رمادي..الستاره خليها ابيض دانتيل وتحتها العازل..
البويه خليها مخطط بالعرض خلف السرير لونين موف وردي او 3جهات وردي وخلف السرير ورق حايط مورد..
المفارش خليها ملوونه مثلا رمادي مع وردي
او موف وردي
نفس الغﻻفه الخشب خليها ابيض افضل
وحطي رفووف عكس لون الحايط وابجورات وحركات
غرف البنات مره حلوووه
الجووووري 1434
الجووووري 1434
ممكن مكيت سماوي.ليموني.سكري.تفاحي .بس انا عجبني الرمادي
كمان بقوولك ليه ماتحطي باركيه ابيض ..او رمادي
او تحطي باركيه اللي يجي ع مشمع لون خشبس مرره تطلع نايس وشووفس صور ف النت
bdaaarh
bdaaarh
حطي البوبه رصاصي فاتح وخلف السرير ورق جدران رصاصي مشجر بالوردي شفت اشكال روعه تعطي حيويه للغرفه.الستاره اذا مافصلتي خليها دانتيل مثل ماقالت احد الاخوات .واذا فصلتي خلاص .اقترح الارضيه فنيل اسهل في التنظيف فيه على سكري وفيه خشبي .لان اغلب الغرفه اثاث ماتفرق موكيت او فنيل .السجاده ( زوليه )خليها من الوان الستاره والبويه اذا ساده افضل لان الالحفه تجي مشجره.حطي رفوف اسود والاكسوارات عليها مثلا اطارات لوحات فضي شمعات سكري مورده وردي شفتها في يابلاش.خذي الابجوره والشماعه والزباله وعلبه المنديل مجموعه وحده بتجي غاليه شوي .لكن تعيش معك .وابعدي عن الاشكال الي بشكل مجسم عرائس اتمنى تفهميني شفتها في مهجه انا من جده.ابعدي عن الابحورات الوردي مسسسسستهلكه.خذي ساعه باطار فضي شفت في هوم سنتر اشكال للبنات باطار فضي مطفي حلوه وب40ريال في التخفيض.وفيه خديدات وردي اوفضي بترتر بسيط وب30ريال.الالحفه أذا السرير سكري والستاره وردي خذي الملاه ( غطاء السرير وردي ) واللحاف خذي درجه كحلي دافي او ترابي مشجرات او مخططه بالوان الغرفه .وخذي الالحفه المضغوطه.اذا مافيه .سوي مثلي اخذت لحاف خفيف مشجر ولحاف ساده ترابي وعملتها مزدوجه .مدرى كيف الشرح ...يارب فهمتى على..الاهم مسجل صغير فيه قرآآآن يقرا في الغرفه بالذات وقت النوم.موفقه .لو اعرف انزل صور كان صورت غرفه اولادي ووريتك .