نبدأ تطبيق خطة ام يوسف للوصول للمليون ((تداول الأربعاء ))

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

الحمد لله والآن بعد ان كثرت الراغبات للإشترك معنا في فكره موضوع موحد للتداول يوميا وذلك تحت اشراف كبار شخصيات المنتدى بإذن الله سوف يطرح موضوع واحد للتداول يومياً ولا يشترط ان اكون من افتحه قد انشغل اي وحده تحب استفتاح ذلك اليوم تتفضل ((طبعا تكون اول وحده ولا يسبقها احد))

حيث يشمل موضوع كل يوم على التالي ..
من حيث خطه مشتركه -توصيات هامه -اي اخبار مفيده -تجارب الأخوات في ذلك اليوم من ربح وخساره (حتى تتم الفائدة للأخوات المبتدئات)

الأخوة والأخوات الذين بإذن الله سيساعدوننا في المتابعة ..
الأخت ام يوسف- الأخ ارزاق مقسومة-الأخ الملكي - الأخ netjaeper الأخت سمكه ميته-الأخت حواء السعودية-الأخت ريمية -الأخت جنان - الأخت reemeaaaah
ولامانع من متابعه اي اخت لديها خبرة..

بالنسبة للأخوات المشتركات في الخطة ..
همسه حب-القمرا-الطيبه-ليالي الرياض-دلوعه- الحـــ جود ـــزنـ -سراب الوجود -0أم عبدالله0 - رونقة الطبيعة - ام الهيلان - أسيرة السمنه - jolie
عزوزة-ناويه على نيه-وسن -ورد الشرقية-دانه الروح-al-danah- lameta941- u4me-يارب اشكثر اعاني -نجمه النهار -الهداية-pkhk1 -رغد77 -جنــــــــا~ -بنت ابوها-الالهام - جنون الحب- ريما الدلوعه- ياحلاةاسمي -أحلى دلع -نيــــــــــراز -<<همسة غلا>> -همسة غرام -صحن طحينيه -

1-طبعا المطلوب من كل وحده تسجيل حضوها وماذا صار عليها واذا عندها خبر جديد ..
2-الأسهم المطلوب المشارك بها فقط النقية حتى يبارك الله لنا
133
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمى الحبوبة
لمى الحبوبة
ما هي توصياتكم ليوم غد ؟؟؟
انا للأسف شفت القصيم الزراعية وارتفاعاتها وسمعت اخبارها ودخلت ب 50 سهم وبعدين نزلت وانا اراقب ؟؟؟
طبعا ما زعلت لأنها تستاهل توصل 400 ؟؟؟
فإيش انطباعاتكم لبكره ؟؟؟
بنت ابوها
بنت ابوها
السلام عليكم
السوق للمراقبة والانتظار افضل
فيه اسهم ارتفعت وجنت ارباحها واسهم لسه مابعد جنت
ننتظر يركد السوق شوي ونحدد بعدها الاسهم الجيدة
الهدايه
الهدايه
الزراعيات عنده فترة تصريف لا احد يشتري الابعد ماتستقر الاسعاروانا ماراح اقرب منها الان لانها تخوف ويمكن والله اعلم انها نزله حتى بكره :) :)والله يوفق الجميع
ام الهيلان
ام الهيلان
شكرا لك اختى لمى على هذه البادره الطيبه
بصراحه اليوم الصبح كنت بالدوام والعصر مع ولدي تعبان يعني مافي
مجال لمتابعة الاسهم ....

بمعنى اصح الحال ركود الى ان يشاء الله ...لكني معكم باذن واحد احد
الالهام
الالهام
البحرى سمعت عليه توصيات كثيره والله اعلم