سرونه
سرونه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا أختكم ريري استاذة التجميل بأكاديمية يونيتد سنتر .. ومديرة قسم التسويق بالأكاديمية .. عندي مشروع تسويقي يخص الأكاديمية .. واريد مشاركة العضوات والمسوقات وقائدات المجموعات لشركات التجميل .. ولجميع النساء بالرياض اللي يبغون عمل تسويقي .. للمجتمع النسائي السعودي.. والفائدة ستعم عليكم ان شاء الله - راسلوني على الخاص تحياتي لك .. اختكم ريري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا أختكم ريري استاذة التجميل بأكاديمية يونيتد سنتر .. ومديرة...
ممكن التفاصيل
ام نينا
ام نينا
اللي عندها وظيفة عن طريق الإنترنت ومن البيت ياريت تبلغني
اللي عندها وظيفة عن طريق الإنترنت ومن البيت ياريت تبلغني
أرسلت لكِ التفاصيل على الخاص يا قلبي

بالتوفيق
القطرة الندية
الي تحب تشترك ببيزون الدينماركيه

تشوف التفاصيل بهالرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=380731

لبنات المملكه
الربح 25% ربح صااااااااااااافي

بالتوفيق
رهف الحس
رهف الحس
أنا من اليمن و أريد مندوبات لـبيع ( العسل الأصلي اليمني - بخور عرائسي درجة أولى _ الأخضرين - الحناء و السدر ( الغسل ) و طبعاً أنا راح أطرح أسعاري و على المندوبة تزود عليها لفائدتها و طبعا تكلفة الشحن على الزبونة من تحب تراسلني و بيقع كل خير
أنا من اليمن و أريد مندوبات لـبيع ( العسل الأصلي اليمني - بخور عرائسي درجة أولى _ الأخضرين -...
للرفع
aaazza
aaazza
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا أختكم ريري استاذة التجميل بأكاديمية يونيتد سنتر .. ومديرة قسم التسويق بالأكاديمية .. عندي مشروع تسويقي يخص الأكاديمية .. واريد مشاركة العضوات والمسوقات وقائدات المجموعات لشركات التجميل .. ولجميع النساء بالرياض اللي يبغون عمل تسويقي .. للمجتمع النسائي السعودي.. والفائدة ستعم عليكم ان شاء الله - راسلوني على الخاص تحياتي لك .. اختكم ريري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا أختكم ريري استاذة التجميل بأكاديمية يونيتد سنتر .. ومديرة...
ممكن التفاصيل