نونو نونو
نونو نونو
عزيزاتي من تريد مندوبه خاصة لي ترد علي والتفاصيل عالخاص وانشالله ماراح تخسر لانها بتكسب كثير معاي
حاليا لدي مندجوبات بتبوك والرياض واريد مندوبات من مناطق اخرى من المملكه ومافي مانع اذا كانو من الرياض او من تبوك
انتظر الرد منكن اخواتي
عسـ مالـح ــــل
الموضوع هذا صار كبير وملخبط واحسن ان فائدته قلت وتنوعت العروض والكل متشتت, القراء, والمندوبات, والي يطلبون, يضا فياليت لو كل وحده تفتح لها موضوع محدد ويتعرف الاخرين على طبيعة عملها اما هذا الموضوع فهو لخبطة وما فيه تنظيم ولا ترتيب . ولا ايش رأئ المندوبات ؟
الموضوع هذا صار كبير وملخبط واحسن ان فائدته قلت وتنوعت العروض والكل متشتت, القراء, والمندوبات,...
معاكي حق
نيــــــــــراز
يا هــــلا ببنات عالم حـــواء وزوارهـــا

لكل من تبحث عن وظيفه من خلال المنزل او النت

ممكن انها تصير مندوبه لشـــركة كولايا الشهيره

طبعا هنا الاخوات ما قصرووو شرحو بمافيه الكفايه عن الشركه

وانا قمت بتسجيل مجموعه من البنات من عالم حواء لكي يستفيدو ليس لي مصلحه بشيئ ولا حتى نسبه ولا حتى قيمة تسجيل

وانقطعت لضروفي الخاصه عن جميع الشركات اللتي كنت معهم اما مندوبه او قائده او مديره

وها انا اقدم الدعوه نيابة عن ادارة الشركه في الرياض بحكم اتصالهم بي وبانهم يريدون اكبر عدد ممكن من المندوبات لان الشركه اصبحت من الشركات المنافسه وبقوه في السوق السعوديه خاصه والخليجيه عامه

ومن تريد تفاصيل اكثر للتسجيل ساقدم لكم رقم هاتف مديرة الشركه

على الخاص

وضعت الموضوع مستقل لان الموضوع المثبت اصبح مزدحم ولا نعلم من قام بالتسجيل ومن لم يقم

وشكرا
ألم الجنوب
ألم الجنوب
يا هــــلا ببنات عالم حـــواء وزوارهـــا لكل من تبحث عن وظيفه من خلال المنزل او النت ممكن انها تصير مندوبه لشـــركة كولايا الشهيره طبعا هنا الاخوات ما قصرووو شرحو بمافيه الكفايه عن الشركه وانا قمت بتسجيل مجموعه من البنات من عالم حواء لكي يستفيدو ليس لي مصلحه بشيئ ولا حتى نسبه ولا حتى قيمة تسجيل وانقطعت لضروفي الخاصه عن جميع الشركات اللتي كنت معهم اما مندوبه او قائده او مديره وها انا اقدم الدعوه نيابة عن ادارة الشركه في الرياض بحكم اتصالهم بي وبانهم يريدون اكبر عدد ممكن من المندوبات لان الشركه اصبحت من الشركات المنافسه وبقوه في السوق السعوديه خاصه والخليجيه عامه ومن تريد تفاصيل اكثر للتسجيل ساقدم لكم رقم هاتف مديرة الشركه على الخاص وضعت الموضوع مستقل لان الموضوع المثبت اصبح مزدحم ولا نعلم من قام بالتسجيل ومن لم يقم وشكرا
يا هــــلا ببنات عالم حـــواء وزوارهـــا لكل من تبحث عن وظيفه من خلال المنزل او النت ممكن...
توكلنا على الله اختي ممكن تفيدينا اكثر راح نجرب والباقي على ربنا انتظر التفاصيل
نيــــــــــراز
يا هــــلا ببنات عالم حـــواء وزوارهـــا لكل من تبحث عن وظيفه من خلال المنزل او النت ممكن انها تصير مندوبه لشـــركة كولايا الشهيره طبعا هنا الاخوات ما قصرووو شرحو بمافيه الكفايه عن الشركه وانا قمت بتسجيل مجموعه من البنات من عالم حواء لكي يستفيدو ليس لي مصلحه بشيئ ولا حتى نسبه ولا حتى قيمة تسجيل وانقطعت لضروفي الخاصه عن جميع الشركات اللتي كنت معهم اما مندوبه او قائده او مديره وها انا اقدم الدعوه نيابة عن ادارة الشركه في الرياض بحكم اتصالهم بي وبانهم يريدون اكبر عدد ممكن من المندوبات لان الشركه اصبحت من الشركات المنافسه وبقوه في السوق السعوديه خاصه والخليجيه عامه ومن تريد تفاصيل اكثر للتسجيل ساقدم لكم رقم هاتف مديرة الشركه على الخاص وضعت الموضوع مستقل لان الموضوع المثبت اصبح مزدحم ولا نعلم من قام بالتسجيل ومن لم يقم وشكرا
يا هــــلا ببنات عالم حـــواء وزوارهـــا لكل من تبحث عن وظيفه من خلال المنزل او النت ممكن...
على فكره في نقطه مهمه

نسيت اذكرها

ان التسجيل مفتوح للجميع من المملكه او من دول الخليج او من الدول العربيه

والتفاصيل على الخاص