بنت ابوها
بنت ابوها
لازم تختارون البنك اللي تبونه اول شي
بعدين تنتظرون اي فرصة للدخول في السوق يعني بعد موجة طلوع يجي نزول مثل هاليومين :(
الدخول وقتها يكون جيد بس طبعا لازم تتاكدون انه ماراح ينزل زيادة وهذي لها علامات مثل ان الهبوط يخف والسيولة برضو تقل
اهلااهلا
اهلااهلا
شوفي حبيبتي انا لي سنة في الاسهم

مرة اربح ومرة اخسر

بس اللي ما يخسر ماراح يتعلم

على العموم السوق السعودي الان فرصة للشراء لانه له ثلاث ايام او اربع ايام نزول

وعن طريقتي ادخل في منتديات الاسهم واقرا عن الاسهم الين اتعلم

لازم اول شي تفتحي محفظة في بنك وتشتري اسهم

شوفي الاسهم النقية اللي لها ارباح موالشركات الخسرانة وجربي تشترين

ومع الوقت راح تتعلمين وترى منتديات الاسهم تعلم كثير
مهاوي 77
مهاوي 77
حبوبه شوفي موقع بنك الكويت الوطني وبنك الكويت والشرق الاوسط راح يفيدونج لان عندهم صفحات خاصه بالاسهم عبر الانترنت تقدرين تشتركين معاهم اتصلي فيهم وساليهم عن كل شي تبينه
حبوبه شوفي موقع بنك الكويت الوطني وبنك الكويت والشرق الاوسط راح يفيدونج لان عندهم صفحات...
مشكوووووووره يا قلبي وجزاج الله كل خيير
مهاوي 77
مهاوي 77
خواتي تفضلوا هذا الموقع باذن الله بيفيدكم كثير زوجي يستخدمه في الاطلاع عن اخر اخبار الاسهم واتمنى تستفيدوا منه واي سؤال ابشروا من عيوني
خواتي تفضلوا هذا الموقع باذن الله بيفيدكم كثير زوجي يستخدمه في الاطلاع عن اخر اخبار...
جزاج الله خير يا قلبي
صوت الملائكة
صوت الملائكة
عزيزتي ابوي:arb: مثل ابوك بس ابوي الله يحفظه قعد يعلمني في الاجازه الي فاتت وانا ماحب الاسهم ولا اطيقها بس خلاص ويسميني الهاموره وين راحت الهاموره والهاموره ويقعد يشرحلي الشارتات والمؤشرات البولنجر والماكد ونسب فبونتشي وموجات اليوت واختك في الله عقلها في مكان ثاني :confused- بس اعجبك بدات ابيع واشتري تصدقي ان خسرت في شركتين نادك والشرقيه ولا زعل قال مايخالف تتعلمي وانا خلاص مني عارفه وين اودي وجهي:08: :frown: بس مقابل ذالك ربحت في3:D :)
شركات الشرقيه وشمس والمصافي وادعلي اتوظف وافتك من الاسهم