نحلة كسولة
نحلة كسولة
اختِ نحلة كسولة بما إنك كسوله ماأنصحك تعملي بصالون هههههههه <<<تمزح وحبيت اوضح لك شغله ماعمري كتبت بالمنتدى انه عندي صالون شكلك مضيعة !!!!! لكن من خلال خبرتي المتواضعه الصالون يبغى له تنظيم وقت وتكونين متفرغه تماما وهذا افضل شيء ..و مبلغ ضخم لتحقيق جميع متطلباته...حتى يعود إليكِ بمردود رائع .. العاملات اكيد كل ماكانوا متدربات وعندهم خبره وشهادة ومافي اي مخالفة للشرع من حف حواجب او تركيب رموش او وصل للشعر او كشف لعورة المرأة ..أو وجود موسيقى .. وكذلك تعاملهم وحُسن سلوكهم مع الزبائن ممتاز..غير الديكورالجذاب .. ووجودالمبيعات .. راح يكون مشروعك ناجح .. اما كيف تقاعد مع العاملات والراتب الشهري اللي اعرفه يختلف من بلده لبلده .. وممكن تزيدي راتب العامله إذا كانت مهارتها في تقدم مستمر فتستاهل تشجيعا لها .. وأنصحك تاخذين لك لفة على المشاغل حتى تاخذين افكار وتستفيدين اكثر وأكثر .. اسمحيلي نقلت موضوعك هنا وإن شاءالله البنات كمان يساعدونك بأفكارهم ..
اختِ نحلة كسولة بما إنك كسوله ماأنصحك تعملي بصالون هههههههه <<<تمزح وحبيت اوضح لك...
شكررررررررررررررررررا

حبيبتي

أنا كتبت الموضوع هنا

واعدت كتابته في ركن الأناقة

حتى اشوف أكبر عدد من الردود

يعطيك العافية
نحلة كسولة
نحلة كسولة
:26: :26: بسم الله الرحمن الرحيم هذي أول مشاركة لي أرجو التفاعل أنا راح أفتح مشغل بالمزاحمية وأريد كوافيرة شاطرة وخياطة وتكون وحدة منهم على استعداد للسكن مع العاملات وتكون مسؤلة عنهم
:26: :26: بسم الله الرحمن الرحيم هذي أول مشاركة لي أرجو التفاعل أنا راح أفتح مشغل بالمزاحمية...
الأخت ياليت

كاتبة تبي تشتغل

راسليهاو شوفي

بالتوفيق
ريح الشرق
ريح الشرق
حبيبتي انت اعرضي على العامله تريد نسبه ولا راتب يعني مثلا يصلح لها تعطينها 600 +5% نسبه او انها تاخذ كبدايه راتب على حسب كمية الشغل عندك والله يوفقنا جميعا ويرزقنا امين
**ام نواره**
**ام نواره**
حبيبتي انت اعرضي على العامله تريد نسبه ولا راتب يعني مثلا يصلح لها تعطينها 600 +5% نسبه او انها تاخذ كبدايه راتب على حسب كمية الشغل عندك والله يوفقنا جميعا ويرزقنا امين
حبيبتي انت اعرضي على العامله تريد نسبه ولا راتب يعني مثلا يصلح لها تعطينها 600 +5% نسبه او انها...
شوفي اختي ترى هواسمه مشغل يعني لازم تكونين متفرقه له واذا زوجك رح يساعدك ويتحمل انشغالك توكلي على ربك بس اسمعي هذي النصائح عشان يكون مشروع ناجح :
1- اختيار موقع مناسب يعني في مكان واضح وجنب سكن عوائل
2- الاهتمام بالديكورات لان الناس تغرهم المضاهر
3-اخيار عاملات شغلهم ممتاز يعني الزبونه تطلع من عندك وترجع بصاحباتها واهلها .
4-البعد عن كل ما حرم الله لانه من يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب .
بالنسبه لكيف تتفقين مع العاملات انصحك تجيبين ثلاث عاملات بالراتب وكم وحده تتفقين معهم اذا عندك زحمه تكلمينهم يجون يشتغلون واذا ماعندك عاملاتك يكفون . وبعد مايشتهر المحل ويسير لك زباين زيدي عددالعاملات .وبالتوفيق انشاالله.
قلبي على قداي
قلبي على قداي
هااااااااااااااااااااااااي صبايا كيفك طبعاانا جديده بس لفت انتباهي طلب اختي ياليت انا ان شالله بفتح مشغل ومحتاره بالعماله ودي بصرااااااااحه تكون سعوديه انفع ابنات ديرتي لان بصراحه حاسه بجلست البيت والطفش