بت خدومة
بت خدومة
بنات مين عندها كتالوج قصات الشعر تقولي من وين جابته ماخليت احد ماسألته ماني لاقيته حتى لومن برا السعوديه تعطينا الرقم انا اطلبه بس حد يعبرنا وبعدين لو عندي اكثر من ماركه للصبغه يعني الرمادي من ماركه ودرجات البني من ماركه ودرجات الاحمر من ماركه ثانيه كيف اخلي الزبونه تختار ايش الكتالوج اللي احطه قدام الزباين والا احط كل الكتالوجات واحدد بقلم على الالوان من كل كتالوج بس ماتوقعها حلوه انا اول لما كنت اروح اصبغ لمشاغل يعطوني كتالوج واحد فيه كل الدرجات واختار بس هم صبغتهم كادوس الوانها كثيره
بنات مين عندها كتالوج قصات الشعر تقولي من وين جابته ماخليت احد ماسألته ماني لاقيته حتى لومن برا...
:)
اهلين اختي انا زيك كنت كتالوجات القص مالاقيهم بالسعوديه واول مافتحت صالوني جبتهم من الاردن وبعدها جبتهم م دبي واخر شي جبتها من ميلانو ومحل في جنيف لتجهيز الصوالين لكن في جنيف مره غالي والي في ميلانو اسعارها معقوله لكن للاسف ماعندي لارقم ولا شي تلقيهم اكثر شي في المكاتب قسم المجلات اتمنى اكون افدتك :26:
@سيدة اعمال
@سيدة اعمال
جيبي صور من النت وحطيها في البوم شفاف وريحي راسك من الدواره

لوما تساريحك حلوه نايس كثير تسلم ايدك
بت خدومة
بت خدومة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ماشالله عليك اختي لوماااا مره التساريح حلوه والاهم من هذا كله الشغل مرتب ومتقن وهذا الي يدل علي شطارة الكوفيره انل عندي بالصالون نسميهم اغلبها الرومانيه او تساريح سحر الشرق 2010 لانها اغلبها موجوده فيه وتمنياتي لك بالتوفيق :)
اخت الصبر
اخت الصبر
اختي لوما ياليت تشيكي عالخاص
وله المحاكي
وله المحاكي
البنات اللي يسألوني عالخاص عن كرسي المساج والله ياحبايبي أنا تركت التسويق لها من زمان لأن وكيلها كان نصاب وأنا أي شيء فيه نصب عالناس أتركه والكراسي صارت موجودة في أغلب محلات الأثاث تقريبا بأسعار في متناول الجميع ،، الله يوفقكم جميعا حبيباتي :)