ghalay
ghalay
مايناااااااااااااااااااااااام جنني تعبت معه ارتب نومه اخليله قيلوله العصريه للمغرب واصحيه والساعه 1 انومه يجلس اسبوع وتجي الساعه 5 الفجر وهو يراكض احدثكم من قلب الحدث ابي النووووم وهو يلعب ويرقص عمره سنه ونص عجزت معه الله يصلحه علموني كيف انظم نومه غصبته وحطيته بسريره وطفيت الانوار قام يصارخ باقوا صوته عشان زوجي يفزعله ويطلعه عطوووني حل
مايناااااااااااااااااااااااام جنني تعبت معه ارتب نومه اخليله قيلوله العصريه للمغرب واصحيه ...
ارائكم يا أمهات :(
صوماليه قصمنجيه
صوماليه قصمنجيه
اللى عندى الله يصلحه فى تحسن طفيف بنومه بيكمل 11 شهر قبل لازم انواع الهز والتفرغ
الطفل لازم انتى تعودينه وتصحينه بدرى اذا تبينه ينام بدرى والله حرام اطفال تنام قريب الفجر مو زين لصحتهم وبيصير ذبلان
بصراحه جت فتره ما ننام الا 2 او ثلاثه والله صرنا تعبانين ونقوم على 1 الظهر والبيبى يرجع ينام على المغرب وصار مالهم خلق للاكل ومزاج سئ وعصبيه

غيرت تغير جذرى عد مادخلت بنتى روضه صرنا ننام على 11 انا والولد والبنت قبلنا على 9 ونقوم على سته هى تروح الولد يرجع ينام ثمانيه ويقوم 11 انا اخلص اشغالى وارتب امورى وغداى نرجع كلنا ننام من وحده ونص الا ثلاث بس ساعه ونص وهكذا والله راحه

والحين مافى روضه اخر شى ننام 11 ونقوم 10 الصبح
ام رغودي الحلوة
ام رغودي الحلوة
الله يعيننا عليهم 
انا عندي بنت سنتين و ولد سنه وبالنسبه للنوم لازو احشرهم بالغرفه الساعة 10. واعطيهم رضعتهم ويلعبون شوي ويتخدرون وينامون 11 ولازم انا قدامهم ولا ماينامون الله يصلحهم وابو سنه ييقوم بالليل حوالي عشر مرات. وكل شوي احطله برضاعته شوي عصير. ويرجع ينام وعلى هالموال لين 10 الصبح ونقوووم كلنا سوا ويقيلون بعد الغدا1 ويصحون3 وعلى كذا الله يصلحهم ويخليهم لنا
الأميره جوري
الأميره جوري
ولدي يصحى ١٠ تقريباااا ولا عاد ينااام الا في الليل ع ٩ اوو ١٠ احطه في سريره وافتح سمسم واورح اخلص اشغالي ،، ودي ينام قيلوله شووووي يريح نفسه وارتاح شوووي الله يصلحه لكن اذا نااام ماعاد فيه نوم الا ع الفجررريه
ghalay
ghalay
ماشاء الله الله يخليهم لكم يارب

المزيد من الاراء :)