أم صلوحي 1434
أم صلوحي 1434
انا من عرفت نفسي وأنا أخطط إني أتغير
وأبشرك للحين ماسويت شي

بكاء جماعي
ابتسامه امل 22
ابتسامه امل 22
كنك تتكلمي عني مشاكلك نفس مشاكلي انا نفسي اتغير من سنين اخطط ولاتغيرت مافي عزيمه ولا اصرار ونتيجه المشاكل والاخطاء تتكرر والعمر يمشي وانا بمكانك بالعكس اكون الاسوؤ نفسي اقوم صبح وانظف بيتي وابخره واحط خلطات ع جسمي  نفسي انحف واتعلم مكياج وزيد ثقافتي والعب مع عيالي بدال ماهم حاطين ريؤسهم بهالجوالات نفسي  يجي زوجي والغداء جاهز بيت مبخر وانا متكشخه وعيالي نظغين ودي اترك تفكير بناس هدا وش قال وهدا وش قال ناس لاتولعين اصابعك لهم مايبان بعيونهم زمن حقد وحسد من اقرب ناس نفسي اترك ناس وتفكير فيهم وانشغل بعيالي ونفسي ويكون لي اهداف واقوي علاقتتي يربي اكثر انا مقتنعه بايه ومن يعرض عن ذكر الله فاله عيشة ظنكا طبعا ماتدكر الايه بضبط بس فيما معناه نفسي اكون لي تجاره بالاستقرام بس مو عارفه ايش ابد نفسي تكون ثقتي بنفسي قويه وياجبل مايهزك ريح راح العمر وانا ا نفسي ونفسي ونفسي مدري كيف بيكون مستقبلنا ومستقبل عيالنا اد هدي شخصيتنا انا ناقصني عزيمه واصرار مدري والله وين بنوصل حالنا ماينسكت عليه مدري كيف بنطلع اولادنا شخصياات وقوين بهالزمن والله يستتر لرجالنا يتزوجون ويجبوون حريم ع رؤسنا وقتها يخلي هناس تنفعنا 
فِّدِأّګ أّلَروِحٌ
ان شاءالله احاول اغير من نفسي كثر التصاقي بزوجي جابلي المشاكل  حتى ماصار يشتاقلي  ومحاربته من السهر برا  ان شاءالله بغير من حالي
مقهوره بس اكابر
مقهوره بس اكابر
الله يعين..
ابتسامه امل 22
ابتسامه امل 22
رفع