سوسه الناموسه
زي ما قااااااالوااااااااااا البنات يا روعة الطبيعه

انا مثلك جججججججججججججججججججججججججججججرني الإعلان لكن الحمدلله اني ما سويته

استخرت الله ورحت لدكتور شاااااطر في مركز نواجذ وقال راح يبرد لك السن الى ربعه يمكن او اصغر بعدين يحط التركيبه

:26: :26:

لكن اذا كلتي فستق او لوززززززززز كبير

راح يروح كل شىء بغمضة عيييييييين
يعني قولي على أشكالنا السلام

عجايز في عمر الزهور
(الله لا يقوله ) :42: :D

نجلس على بلانا احسن

وولا التقويم أبرك :22: :22:
السمسومة
السمسومة
طيب يابنات مو صعبه خلع الاسنان

انا رحت لطبيبه وقالت بتشيل اربع اسنان

وبعدها ترددت حرام اسنانى زينه الحمد لله واروح اشيلها

وش رايكم
عسوله
عسوله
مساء الخير ...

بنات صدقوني احلى واحسن من الاسنان الطبيعيه مافي ... العمليه الي تقولون عنها تنفع للي اسنانهم خلقه دمرانه او لونها مصفر زياده اوغامق لكن هي ماهي تقويم ابد وترى تكلفتها توصل الى 20000 احيانا وللعلم الاطباء السعوديين اللي يحملون هالشهاده بالعالم ينعدون على الاصابع يعني هذه تخصص خاص اسمه طب الاسنان التجميلي وماله علاقه بالتقويم ابدا

هذه صوره لبعض الحالات اللي يتخدمون لها الطب التجميلي :

اخت مياسه ...
عملية تصغير الفك السفلي للناس اللي الفك السفلي طالع شوي على بره او بمعنى اخر اذا جيتي تسكرين اسنانك على بعض تلاقين الاسنان اللي فوق تجي على داخل والعمليه بسيطه راح يشيلون شوي من الفك السفلي بلاضافه لاضراس العقل ومن بعدها تركبين تقويم للاسنان وتصير عندك ابتسامه ولا احلى

اعتقد الحاله اللي تقصدينها هذه ( الصف السفلي متقدم والعلوي متأخر )

هذه الاسلاك اللتي تستخدم للتقويم ويتم شدها في كل زياره واللتي غالبا ما تكون شهريه .. ولها الوان عديده وشفافه ايضا يعني مع كل سهره تقدرين تطقمين مع ملابسك وممكن تغيرينها بنفسك ..

وبعد انتهاء التقويم لابد من لبس الداعم وهي اسلاك لتثبيت الاسنان على الوضع الجديد ... اول المده والتي لا تقل عن 6 شهور تلبس طول الوقت وبعد كذه تلبس وقت النوم فقط حتى لا تتحرك الاسنان والمده تختلف من شخص لاخر

ان شاء الله اكون افدتكم ... مع تمنايتي للجميع بابتسامه رائعه

تحياتي ... عسوله
بنت سبع
بنت سبع
اناااااااذاسكرت اسناني الفك العلوي يطلع متقدم واحسهاشوي متقدمه

قالولي بنات حطي تقوييييييييييم

يقولون انه يالم وخفت
وحده من صديقاتي سوت لهاتقويييييييم13الف ريال من جد غالي يعني النتيجه مضمونه لهالدرجه وتستحق هالمبالغ ولا شالسالفه انااسناني مرتبه بس متقدمه شويه
شمس الشمووووسه
:24: :24: انا عنددددددددي عقده من دكتور الاسنان اكثر انسان بهالدنيا اكرهه مااحبه:24: