kmdsh
kmdsh
اختي الحبيبة ام-دانة_الدندونة_الامورة مشكورة حبيبتي على المرور بس للاسف البدائل ماهي متوفرة هنا والله تعبنا ندور حتى السيرلاك مايناسبة لان فيه الحليب والقمح والفانيليا وتعبنا ندور البديل الى ان وجدنا وجبة حبيبات الارز بدون حليب ولا قمح بس المشكلة انه ماصار متوفر يعننى نلف الصيدليات والمراكز التجارية الين نحصل
و اختي الغالية يا حبيلي بس مشكورة على المرور بس الحمص مانسبة لما جربته له
kmdsh
kmdsh
kmdsh kmdsh :
اختي العزيزة mhs6793اشكرك على الروابط وجزاك الله كل خير بس الطرق هذه يدخل فيها دقيق القمح مع الذره ما اقدر استبدله بالارز اوالنشاءوشكرا مرة اخرى
اختي العزيزة mhs6793اشكرك على الروابط وجزاك الله كل خير بس الطرق هذه يدخل فيها دقيق القمح مع...
وين اخواتي في عالو حواء معقولة109الى دخلوا ما احد عنده فكرة طيب على الاقل ارفعوا الموضوع علشان الكل يشوفة يمكن بعد الله احصل عند احد حل او فكرة والشكر موصول لمن شاركني موضوعي والله اني سعيده بمروركم ولساني يعجز عن شكركم لكن القلب يدعي لكم فجزاكم الله كل خير
راحتي جنتي
راحتي جنتي
بسكوت بدقيق الأرز

المقادير

2/1 كوب زيت خضار
-1 كوب سمن سايح
-4/3 كوب شربات(قطر)
-2/1 3 دقيق أرز
-1 ملعقة كبيرة سكر
-2/1 1 ملعقة صغيرة حبهان (حب الهيل) مطحون
-2 ملعقة كبيرة حبة البركة للتزيين

طريقة التحضير :
1- يُضاف إليه الزيت و السمن و الشربات مع الاستمرار في الخفق حتى تمتزج كل المكونات.
2- يُخلط دقيق الأرز مع الحبهان و السكر و يُوضع في العجانة و يُضاف إليه خليط حتى تصبح عجينة متماسكة لينة.
3- تُوضع العجينة في كيس بلاستيك و تُترك في الثلاجة (البراد) لمدة لا تقل عن النصف ساعة حتى تتماسك.

4- تُقسم إلى كرات صغيرة و تكوَر، و تُرص الكرات على صاج مع الضغط عليها ، و تُزين برش حبة البركة على سطحها.
5- تُخبز في فرن حرارته 180 درجة مئوية لمدة 12-15 دقيقة.

6- إذا لم يتوفر دقيق الأرز يُمكن تحضيره عن طريق نقع الأرز في ماء، ثم يتم طحنه في المطحنة و يُنخل قبل الاستخدام.
7- يُمكن إضافة الكاكاو إلى العجينة لإعطائها نكهة الشيكولاتة و اللون الغامق.

الوصفه فيها بيض وحذفتها (مايضر )اذا ولدك ما يتحسس من الخل حطي شوي بدل البيض)

ولي عوده ان شاء الله

للرفع
COSMOS
COSMOS
قطعتي قلبي على ولدك شكله عنده حساسية من الغلوتين مدري كيف أفيدك
انا ماعندي وصفات بس عملت لك بحث ولقيت لك هالكتاب اذا تقدري تلاقيه بمكان اشتريه اسمه أطباق صحية شهية خالية من الغلوتين

http://www.neelwafurat.com/itempage.aspx?id=lbb150293-111777&search=books

ولقيت لك هالموضوع يمكن يفيدك

http://www.ehsaaas.com/vb/showthread.php?p=370463

يارب تتحسن حالة ابنك واعذريني ياختي والله كان ودي افيدك اكثر بس ماقدرت الله يعافي ولدك يارب
swan_200
swan_200
up