reenaad

reenaad @reenaad

عضوة فعالة

من استااايلها برونز ...ياليت تفيدنااا

المكياج والعطور

السلام عليكم :

كيفكم اخواتي ....حبيت اسال انا في العيد فستاااني اسود نعوووم وحابه يكون مكياااااااااجي برونز (هل انتهت موضته او مستمرة ..خلال الفترة هذي )....نبي ستايل غيررر :27:ولا اعرف انواع المكياج الحلو والبودرة وايش الي يناااسب معه روج وشدو وبلاشر.....والمااركات الافضل ..
علماا اني مو من الناس الي يضع المكيااج طبقااات يعني يكفيني بودرة مضغوطه...بشرتي بيضاااء ...وهل عند وضع المكياج البرونز نضع كريم برونز على اليدين........
ياليت تفيدوني وتجااااوبوني على تساااولاتي

شكر لكم يااحلوات ...الله يخليكم مانبي اراء :35:لا نبي احد مجرب وعنده خبرة...لاكن مايمنع ترفعوااااا الموضوع .
21
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

reenaad
reenaad
اوكيه تسلمي يااااااااااااااعمري على النصيحه ..وهل الجل للجسم والوجه يعني اكتفي به ولا اضع مكيالااج او ايش
ولما احط المكيااج على الوجه يطلع برونز ...واليدين اتركهم .........الله يخليك جااااااااااااوبيني
سحوووووره13
سحوووووره13
لا ياعيوني اذا تبين حطي على كل جسمك
انا جربت برونز من قيرلان مررررررررره حلو واحط فوقه بودرة اضاءه من ماك
بقولك على طريقه قالها لي خبير قيرلان اذا تبين لون يطول عالجسم وعلى الوجه تحطينه وتحطين الكريم بعد
اخلطي حناء مطحون مع زيت وماء وخليه الى ما يوصل اللون اللي تبين وبعدين غسلي بالمويه (( تحممي ))
بعد الحمام سوي المكياج
كمان فيه طريقه بس لسا ما جربتها(( زيت الاطفال +سيزر بالجزر +بيره )) تحطينهم وتتعرضين شوي للشمس ويقلب لونك ...
حلو الروج والمناكير الاحمر معاه ..
reenaad
reenaad
تسلمين يااااااااااااعمري........... برونز من قيرلان مكياج او للجسم كاكل ...لان فستاني نصف الساق والكم قصير .......يعني لابد اكون برونز ....بدي شي للجسم ويكفيني عن المكياج مجرد احط اضاءة
MDH
MDH
احم .. احم..

مدري اذا يحق لي اسدح رأيي او لا :35:

لان لا عندي خبره و لا لي في الميك اب كثييير .. بس امس كنت عند فيسس واذا ماني غلطانه شفت برودكت عند ديور (بس مو متأكده) عبارة عن سبراي برونزاج علبته غامقه ينرش ويعطيك السمره تبع البرونز.... واتوقع انه ينفع للجسم كمان..

وفيه بعد بودرات وبلشارات تعطيك لوك برونز بشوية لمسه ذهبيه احسها مره حلوه .. اتوقع عند جيفنشي وعند ذي بودي شوب شفتها.. حلوه لو توزعيها على خدودك تعطيك طله

وأن شاءالله يضبط مكياجك وتطلعي كشخه ... ولا تنسي ترجعي تعطينا خلاصة تجربتك:)

موفقه خير...
reenaad
reenaad
MDH ..........تسلمين يااااااااااااعمر ي على الدخول
والله انا مافيني بالمكيااااااااااااااااج ابدا مثلك ...لو تدرين ايش مكياجي تضحكين علي ماعندي الا كم قلوس من ديور وبودرة مضغوطة وبلاشر اسرقة من اختي حتى كحل ماااحبة ان وضعت ملون اخضر او ازرق خفيف بس ومسكررررة ..
والعيد هذااااااا بشوف نفسي بحط برونزااااااج من قدي بنقلب........ لذا اسئل ماعندي ابدا خبرة ....
ان شاء الله بجرب واقولك بأذن ربي