بنات احكموا بيني وبين اللي محسوب علي زوج!!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم للاسف لي 6سنوات متزوجه ومافيه اي توافق بيني وبين زوجي افكاره واسلوبه في الغرب وانا في الشرق يعني مستحيل نتوافق اونجتمع على شي في كل شي مختلفين كل واحد عايش في عالمه الخاص ابغى اذكر لكم موقف واحد مره كان جالس يلعب مع بنته قلت رجلك نفس رجل بنتك تخيلوا قال ليش وش تختلف فيه رجلك استغفرالله وش رايكم وحتى اذا بغى يسولف كلامه كله يرفع الضغط اذكر مره بغى يقولي سالفه عن بنته وانا كنت نايمه بجنبها قال ذاك اليوم دخلت ولقيت البنت تلعب وانتي كنتي نايمه اصلا انتي كل يوم نايمه استغفرالله قولولي وشلون اعيش مع هالانسان!!!!!!!!!!!تعبت معه ومنه ابغى الطلاق يابنات ابغى الحق هو راح يقراردودكم  
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حببي رسول الله
الله يصلح حالكم عليك بالتنازل ولا دقيقين بكل كلمه يقولها ترى اسلوب الرجال بالمزح ثقيل حبتين
M!ss toot
M!ss toot
طيب انتي حاولي انك تعودين نفسك على اسلوبه واللي تقدرين تغيرينه غيريه ..~
بس اذا كرهتي عشرته وماتبينه الله ما حلل الطلاق الا لاسباب ..~
وقبل كل شي اذكرك ببنتك خليها نصب عينك قبل اي تصررف ..~
الله يصلح بينكم ..~
بنت الشافعي
بنت الشافعي
لاحول ولاقوة إلابالله
الله يهديك ياأختي هذه أمور تنحل وكلامه عادي ماأشوف فيه شيء
اولا هل زوجك ذا خلق ودين محافظ على الصلاة
إذا كان إيه فحاولي إنك تتنازلي وهو يتنازل منك و منه وتمشي الحياة
ادعي دائما رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا
ام الحلو مودي****
حبيبتي انتي حساسه مره عودي نفسك على اسلوبه بترتاحين
ام ليثو
ام ليثو
اختي زوجك خير لكي من زوج خائن او مدمن والعياذ بالله000واضح انك مركزة على اخطاء زوجك بالاسلوب ونفسيتك تعبت نتيجة كثر التفكير بانكم شرق وغرب 000اختي بنتك اهم اهتماماتك يجب ان تكون 000لذلك النفس قد تتفاعلي معها اولا بكثر الاستغفار والذكر والادعية الزوجية التي تجمع المحبة والالفة بينكم ثم دائما ابحثي عن ايجابيات زوجك واكيد له ايجابيات صدقني راح يتغير حالك لانه لو فعل مثلك كل الزوجات كان الاغلبية تطلقوا 000وبالنسبة للزوج عليه دور ايضا وهو ان يحاول قدر الامكان معرفة شخصيتك وما يزعجك ويحاول ينسجم معك باطباعك حتى تكون حياتكم مريحة وهذه عائلتكم تستحق التضحية 00لا مانع لو جلستي معه بهدوء ووضحتي لو ما يزعجك 00وفقكم الله