فوفو الامورة 2013
فوفو الامورة 2013
شوفي ياقلبي
الطبخ تعلمه حبه حبه محد انولد وهو شيف ويعرف كل شي
واهم شي خلي عندك ثقه وعزيمه انو الطبخه ان شاء الله راح تضبط معك حتى لو ما استوت زين مو مشكله حاولي مره ثانيه وثالثه الين تستوي معك
وابدئي بالاشياء البسيطه زي اكلات التوست والاشياء هدي ولاتقارني نفسك بامه لان كل واحد وله نفسه وانتي اجتهدي وان شاء كل شي يصير تمام
شوفي قسم الطبخ فيه اشياء حلوه
memeland
memeland
والله الطبخ متعة  
ومش صعب بس دايما البدايات صعبة  :)
جنونه المزيونه 19
جنونه المزيونه 19
انا كنت مثلك بيوم من الأيام انسانه ماعرف اسوي براد شاي .. وتعلمت مع انه للحين بنت ..

اهم شي سوي اشياء سهله صينيه شاورما مكرونه بالدجاج والصلصه والخضار سوي شوربه عدس بالكركم والكريمه >> وربي من اول مره زبط معايا لذييييييييييذ حد اللذه مثل حق المطاعم وسوي معاه فتوش ومنزله طريقة الشوربه .. سوي سبرينغ رول حشوه سهله والعجينه من السوبر ماركت بس تحشين و تقلينها .. سوي دجاج بالكريمه مع الرز الابيض ..

وعندك للفطاير طريقه مضمووووونه وراح تدعين لي ولصاحبه الوصفه الله يحرم وجهها عن النار ..

هذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1017567

وهذا تطبيقي لها من اول مره نجحت .. ترا مو لازم نفس نوع السمن اللي حاطته .. انا حطيت زبده نص القالب الكبير ..

والشحوه تفنني جبنه بيضا مع نعناع او زيتون .. ممكن زعتر وزيت .. ممكن صلصه بيتزا جاهزه مع زيتون وفلفل رومي مقطع صغيره .. ممكن حتى دجاج مفتت ومبهر ..

ربي يوفقك ..
شوشو 1414
شوشو 1414
مشكوووورين حبااايب قلبي فديتكم

اليوم سويت فطاااير واعجبته ربي يجزاااكم الجنة

ماقصرتو معاي الله يحفظكم ويحميكم ياارب

جننونة المزيونة بجرب طريقتك فديتك  الله يعطيك الف عااافية ويجزاااك كل خير حبيبتي
لقيماات
لقيماات
موفقه اهم شي الثقه وتوكلي على ربك

وراح تصرين اكبر طباخه