الحلم القديم

الحلم القديم @alhlm_alkdym

محررة برونزية

ابغا ابدا بمبلغ بسيط بس كيف

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم.                                                                                                          كيفكم يابنات حبيباتي حبيت استشيركم واستفيد منكم اللي عندها خبره تساعدني وتنصحني من زمان احلم واتمنى اني اصير شاطره في البيع والشراء واشتغل زي بعض الحريم ماشاء الله لاقوة الا بالله بس المشكله احس ان ماعندي الخبره ولا الافكار رحت اندونيسيا وشفت بضايع رخيصه وتجنن زي الكريمات والشامبوهات وانبولات الشعر  وزيوت المساج والروماتيزم واخذت انا منها وحسيت انها روعه                                                                                                       طيب ممكن اجيب منها وبكم تقريبا لان ماعندي مبلغ كبير يادوب اقدر ادبر الف او الفين بالكثير واش اجيب بالضبط اللي تحسوا انها راح تتسوق معي                                                          المشكله الكبيره كيف اسوق لان هذا اللي انا خايفه منه اني اشتري ولا تنباع                                  اللي عندها اي فكره تساعدني الله يسعدكم 
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميروكورو
ميروكورو
طوري المبلغ حبيبتي بالاول بعدين اشتري بضاعه صغيره
الحلم القديم
الحلم القديم
كيف اشرحي لي بالتفصيل الله يوفقك
غيناااء
غيناااء
لازم تجربي اولا نفسك في التسويق
قبل تشتري بضاعه وتجلس بحلقك
نشوة عطر
نشوة عطر
طيب ع قد الالفين جيبي زيوت كريمات بجايم نسائيه واطفال وبيعيها وشوفي اذا مشى الوضع كملي مشوارك وولا يهمك ولا تسمعين كلام احد انا بدات مشروعي باصرار مني واللهم لك الحمد نجحت فيه واهم شيء اسعارك تكون متواضعه والتجاره بركه سبحان الله ومووووفقه يالغلا 
غلاتكم غير
غلاتكم غير
انا توني ببدايه مشروعي وبديت بمبلغ 2500 ريال شنط ماركات واكسسوارات دعواتك لي اطلبها من الخارج وابيعها هنا
اذا حابه اعلمك الطريقه او اوصلك بالمندوبه في الصين اللي اتعامل معاها راسليني خاص