alfurkan2
alfurkan2
الله يشفيه يارب ويشفي ولدي وجميع مرضى المسلمين اناولدي عمره 3 سنوات هي معاناه بالبداية وصدممه بس اول شي لازم الواحد يفوض أمره لله لأن مابيدنا شي الشفاء بيد الله عز وجل انا توني 5 شهور له مصاب والحين أحس ملخبطه ياليت نفيد بعض كيف طريقه القياس مثلا وقت النوم أخاف يجيه انخفاض يعني كل كم ساعه اقيس وأي شيء ممكن افيد معلومه ياليت نتساعد هنا ويكون لنا تجمع 
الله يشفيه يارب ويشفي ولدي وجميع مرضى المسلمين اناولدي عمره 3 سنوات هي معاناه بالبداية وصدممه بس...
امييين الله يسمع منك وانا ايضا تمنيت يكون النا تجنع نفيد بعض
ان شاء الله رح اكتبلك طريقتي برد قادم عسى انو تفيدك
انا مقيمة في المانيا مابعرف يمكن شوي اختلاف
alfurkan2
alfurkan2
اهلين ياعسل انا ان شاء افيدك ولدي عنده السكر وسكر الاطفال يعتمد على الانسولين ويبقى عليه طول العمر لانه يسمى سكر من النوع الاول المهم لاتياسين كل شي تحت رحمة رب العالمين انا مثلك انصدمت وتعبت وولدي كان جميل له قبول عند الناس هادي للاسف بعد مناسبة كبيرة كان حفل والكل كان بسال هذا ولد مين بعدها 3اشهر ولدى تدهورت صحته لين دخل العناية المركزة بسبب سوء التشخيص والحمدلله اهم شي الانتظام باخذ الجرعات والحركة جدا مفيدة لازم تحللين السكر قبل النوم لان الانخفاض خطر جدا او يشرب حليب قليل الدسم ويتعشى بدري لا للحرمان لانه طفل لا تحسسينه انه محروم فهميه انه يتعايش مع المرض ترا الطفل يستوعب احسن من الكبير لاتخلين احد ينظرله بالعطف وانه مسكين هذا غلط يبيلك وقت عشان تتاقلمين مع الوضع السكر يحتاج تنظيم ومراقبة على مدار 24 ساعة الله يشفي ولدك وولدي له الاخمس سنوات يعانى الله يصبره 
اهلين ياعسل انا ان شاء افيدك ولدي عنده السكر وسكر الاطفال يعتمد على الانسولين ويبقى عليه طول...
والله انت العسل الله يجزيكي الخير
سبحان الله الواحد لو علم بالغيب لتمنى الموت ،، الحمدلله عكل مكروه
وان شاء الله يكون النا تجمع وتفيدينا بخبرتك
انا قبل النوم لازم يكون 100 لو كان تحت ال 100 اطعميه شي بسيط يوصله للمية
ان شاء الله رح امتب نظامي معه
بارك الله فيك وشفى ابنك وابني وجميع مرضى المسلمين
alfurkan2
alfurkan2
لو كانت عين مع قراءه القران والأذكار والدعاء والصدقه بتخف ,ألتزمي بتعليمات الأطباء والله يشفيه ويخليه لك.
لو كانت عين مع قراءه القران والأذكار والدعاء والصدقه بتخف ,ألتزمي بتعليمات الأطباء والله يشفيه...
ان شاء الله. ،، مارح اوقف اي علاج طبي بس نفس الوقت لازم اجتهد بكل امر ديني
الله اعلم الواحد الله ببعتله هكذا امر ليعرف ان الله حق ويلجأ اليه
دعوااااتك