ميمي2030
ميمي2030
الله ييسر امورك و يسهلها الله يعينك
انتبهي ع بناتك تجنبي كل شي ياثر على نفسياتهم
سيده الخان
سيده الخان
الله يفرج همك ويعوضك اكثر من الي تمنيتيه
Amon27
Amon27
Amon27 Amon27 :
الله يعينيك ويعينني وكل مطلقة..اولا انتي غلطتي لما طلعتي دون علمه الطلاق يخليك في حاله لاازم نحطي لها حدود وقوانين وخصوصا إذا توك تطلقتي حتى لو كنتي كبيرة بالسن واكبرهم..ثانيا جربي باللتي هي احسن..اخوك سوي لهغدا من ايدك واعزميه والتمو كلكم انتي وهو وبناتك وامك على السفرة تصير بينكم مودة.. اختي يوم مرت بالمشاكل كانت كذا تطبخ وتنظف وهي حامل بعد لكن محد جبرها هي كيفها تقوم..مالها حق تقول انا طبخت..غسلت ..سويت لانها معلقه لين تحل مشكلتها مع زوجها والحياة يا اختي لها ثمن..كل شي تبيه له ثمن..معاملة اخوك لك طبيعيه لكن انتي بصراحه غلطتي مرتين!!الاولى:طلعتي دون علمه انتي وظعك الحين غير وعلى اساسه عاقبك وما فتح الباب والثانية:طلعتي بوقت متاخر ورجعتي متاخرة ياحبيبتي انا ابي مصلحتك مابيها تعاطف وانتي تدعي وانا ادعي لأ!! تعلمي يكون لك هدف واكتبيه في ورقه..واكتبي خطوات للوصول له!!وطليقك اسكتي منه ولا تكلميه الا لما يظلمك ظلم واضح وصدقيني لو لك حق محد نافعك الا اخوك بينصفك وياخذ حقك من عينه.. الحين عندك اخ خلي هدفك تطفي غضبه وتكسبيه..اكتبي الخطوات اللي توصلك لحنانه وايش اللي يغضبه واتجنبيه وشو يسعده كرريه هذه نصيحتي من واقع تجربتي انا مطلقة وكان كذا فالبدايه،واثنين مب واحد!!!يعني لو واحد يلين الثاني يحرظه ويشدّه!!وطبقتها وتعالي شوفيهم طلباتي اوامر..والله يهدّي سركم
الله يعينيك ويعينني وكل مطلقة..اولا انتي غلطتي لما طلعتي دون علمه الطلاق يخليك في حاله لاازم نحطي...
تعلمي تثيري استعطافه..يعني حسسيه بالذنب..ياخوي من لي غيرك..انا الحين ضلع مكسور.انا بحاجة وقفتك وكذا..
اجل لو اقولك وضعي وش بتقولين..انا الاثنين متزوجين ومعيلين ومدلعين حريمهم روحات وجيات بالذات الكبير هذا منتزهات وفنادق ومولات انا لو شافني فيها قطعني واختي مخلصة جامعه ونفس الحرمان!!وحرمته وبناته زين ما يفرش لها السجادة الحمرا حقت المشاهير😄وانا يتيمة اب وامي مسكينة قلبها يعورها علينا!!ولا يقولنا تعالن مسوي فيها مابي وحرمته متسلللللطة علي بشكل ماتتخيلي!!ومع هذا متحملة ..مرة اثير استعطافه واحسسه بالذنب بس يرد يدعي على عمره..ومره يسكت ومرة ومرة ومش منه من حرمته مع انها بنت خالتي اخت امي!!عاشت طفوله فضيعة حرمان من دراسة ما درست ام واب قاسيين وتسلطت على اخوي وهو يدري ومعترف انها متسلطة!!وتهريه هات فلوس هات فلوس لا مستقبل ولا فاتح حساب لمستقبل عياله المادي ظيااااع وما خصني فيه نصحته مره وندمت..وعي ما بتسكن الا لما تاخذ اللي تبيه..مالي خص فيهم لكن ماله حق يتسلط علي لكن احترمه مثل ما قلت ابكيه اخدمه ويطفش وخليني بحالي
ودي افرح#
ودي افرح#
قطي البنات عند ابوهم يبتلش فيهم
ميوووم
ميوووم
اذا بنيتي عنده بيجي يوم يجحده وبيقولك توكلي ومالك شي عندي لاتبنين على ارض مو لك