سكن الفؤاد
سكن الفؤاد
مشكوره على جهدك القصه حلوه ومفيده اول مره أسمعها وأنا بقرأ حسيت انتي أقرأ مسرحيه 😄
مشكوره على جهدك القصه حلوه ومفيده اول مره أسمعها وأنا بقرأ حسيت انتي أقرأ مسرحيه 😄
العفو اختي..
اسلوب الشيخ الله يرحمه لما يحاور او يسولف مع طلابه ممتع..
وكذلك اسلوب الشيخ ابن عثيمين..
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يعافيك ويبارك فيك.. بالنسبة للضرر صعب الواحد يقرر لان الاجسام تختلف.. لكن الشيخ يقول انه استفاد وما حصل ضرر.. ويقول الحكمة انه فيه ترسبات على جدار المعدة مع الماء فقط وبدون طعام تبدأ تتحلل لانها سبب كثير من الامراض.. وابو السباب مصمم يجربها الله يستر عليه..
الله يعافيك ويبارك فيك.. بالنسبة للضرر صعب الواحد يقرر لان الاجسام تختلف.. لكن الشيخ يقول انه...
أنا فكرت أعملها وعملت سيرش بجوجل وطلعلي موضوع بعالم حواء
أنو في ناس جربوها وعملتلهم حموضة وتعبوا من الجوع
مش عارفة صحيح هالحكي ولا من جسم لجسم بيختلف
سكن الفؤاد
سكن الفؤاد
أنا فكرت أعملها وعملت سيرش بجوجل وطلعلي موضوع بعالم حواء أنو في ناس جربوها وعملتلهم حموضة وتعبوا من الجوع مش عارفة صحيح هالحكي ولا من جسم لجسم بيختلف
أنا فكرت أعملها وعملت سيرش بجوجل وطلعلي موضوع بعالم حواء أنو في ناس جربوها وعملتلهم حموضة وتعبوا...
مثل ما قلتلك اختي الاجسام تختلف..
وايضا قد تكون هناك بعض الامراض تمنع هذه التجربة..
فالاستشارة الطبية احوط..
بـنـت صـلالـة
بـنـت صـلالـة
شكراً لكِ وجزاكِ الله خيراً على فوائدك الجميلة المتنوعة... وتجربة الشيخ الألباني رحمه الله النافعة...
وأحب تنبيه من تنوي تجربة هذه التقنية العلاجية الطبيعية ... أن تشرب الماء عند الشعور بالعطش ووفقاً لحاجة جسمها فقط ... ولا تسرف في شرب الماء بكميات كبيرة في فترة قصيرة لتشبع جوعها ... لكي لا تصاب بالتسمم المائي أو نقص الصوديوم في الدم الذي يؤدي لتضخم أنسجة الخلايا مسبباً عوارض صحية سريعة منها الدوران ومشاكل في التنفس نتيجة تراكم كميات المياه في الدم ... وقد يسبب مشاكل صحية بطيئة تظهر لاحقاً منها اضطراب ضربات القلب وتسرب المياه للرئتين واحتمال حدوث غيبوبة والوفاة كما حدث لامرأة أجنبية كانت تتبع برنامج لإنقاص وزنها فشربت 5 ليترات من الماء خلال ساعتين وتوفيت بحالة تسمم المياه...

وعلى من تريد أن تجرب أن تلتزم بالكمية المناسبة لجسمها وهي غالباً للجسم الطبيعي ما بين 8 - 12 أكواب من الماء وإن زادت الكمية قليلاً لإحساسها بالجوع عليها ألا تتجاوز 3 ليترات وربع من الماء كما عليها القيام بالمشي والرياضة لنصف ساعة أو ساعة عند شربها للماء بكميات أكبر من الموصى به لتتخلص من المياه الزائدة بالتعرق ...

ووفقك الله ...❤🌹
سكن الفؤاد
سكن الفؤاد
شكراً لكِ وجزاكِ الله خيراً على فوائدك الجميلة المتنوعة... وتجربة الشيخ الألباني رحمه الله النافعة... وأحب تنبيه من تنوي تجربة هذه التقنية العلاجية الطبيعية ... أن تشرب الماء عند الشعور بالعطش ووفقاً لحاجة جسمها فقط ... ولا تسرف في شرب الماء بكميات كبيرة في فترة قصيرة لتشبع جوعها ... لكي لا تصاب بالتسمم المائي أو نقص الصوديوم في الدم الذي يؤدي لتضخم أنسجة الخلايا مسبباً عوارض صحية سريعة منها الدوران ومشاكل في التنفس نتيجة تراكم كميات المياه في الدم ... وقد يسبب مشاكل صحية بطيئة تظهر لاحقاً منها اضطراب ضربات القلب وتسرب المياه للرئتين واحتمال حدوث غيبوبة والوفاة كما حدث لامرأة أجنبية كانت تتبع برنامج لإنقاص وزنها فشربت 5 ليترات من الماء خلال ساعتين وتوفيت بحالة تسمم المياه... وعلى من تريد أن تجرب أن تلتزم بالكمية المناسبة لجسمها وهي غالباً للجسم الطبيعي ما بين 8 - 12 أكواب من الماء وإن زادت الكمية قليلاً لإحساسها بالجوع عليها ألا تتجاوز 3 ليترات وربع من الماء كما عليها القيام بالمشي والرياضة لنصف ساعة أو ساعة عند شربها للماء بكميات أكبر من الموصى به لتتخلص من المياه الزائدة بالتعرق ... ووفقك الله ...❤🌹
شكراً لكِ وجزاكِ الله خيراً على فوائدك الجميلة المتنوعة... وتجربة الشيخ الألباني رحمه الله...
واياك اختي بنت صلالة...
ومشكورة جدا على التنبيهات المهمة..
وانا زي ما قلت في الردود الامر يحتاج لاستشارة فالاجسام تختلف..
سدد ربي خطاك ووفقك لكل خير...