الجوهرة لولو
الجوهرة لولو
الدكتور بندر لا لا لا لا أحسه مشغووووول مررررة يعني يقابل كل ثلاث حالات في نفس الوقت كل حالة في غرفة ويتنقل بين الغرف ، دكتور توفيق توني طالعة من عنده الحين مررررة طيب وشكله مهني اكثر ربنا يرزقني ويرزق كل محرومة ادعوني الله تكفون
مطر ورزق
مطر ورزق
انا جربتهم كلهم وغيرهم بعد ههههههه د. بندر لما كان بنون كان يشتغل بروقااان ويركز مع كل حاله ولما رحت له بالحبيب في البدايه اشوى شوي هم بعدين اعوذ بالله زحمممممه مو طبيعية ويطامر من غرفة لغرفه يعني معليش ماجعل الله لرجل من قلبين في جوفه مستحيل مايأثر الضغط والزحمه على ادائه وسويت عنده حدود 4 مرات
وكان فية ميزه كل مره يغير شوي بالخطة العلاجية لعل وعسى انها تضبط بس مؤخرا احسه بوادي وانتي بوادي
د. جعفر جربته كم مره مريح نفسيا بس تقريبا يعيد نفس الاجراء ما يغير كثير ومره ذكرت له طريقة لد بندر بخلط الادويه مابين مينيجون واللي زي القلم نسيته وقام ينتقد ههههه ان هالشباب على بالهم جاييين بجديد ومن هالكلام
د. الشهراني هو اللي عجزت افهمه مع اني سويت 5 مرات عنده ماحسه يجرب شي جديد ومخليها ع الحظ وصجني بسالفة البروكسيد وخذته مرتين على 3 شهور وماستفدت
جربت غيرهم وماكتب ربي لي شي وحاليا تراودني نفسي بس مدري من اروح له؟؟؟؟ بنون هو اقرب شي لبيتي ومريح مافيه زحمه تذكر وكان فيه د. ايهاب جربته مرتين بس للاسف سافر و كنت مرتاحه معه
الله يرزق الجميع بالذرية الصالحه
Hasna orabi
Hasna orabi
عليكم السلام اختي... والله الاتنين زحمة مرررررة ومضغوطين ويشتغلون بدون تركيز وما انصحك فيهم ، انا سويت عند دكتور بندر العبدالكريم من اربع سنوات عملت عنده 3 عمليات الاولى ماصار حمل والتانية صار بس للاسبوع السادس وتوقف نموه وبعدها عملت اجهاض لكن بعد ماصار معروف صار يشتغل بدون تركيز ولمست هذا الشي بنفسي ففي العملية الثالثة وكانت ارجاع اجنة مجمدة صار معي حمل خارجي والسبب بشهادة دكتور أطفال انابيب تاني انه عملية ارجاع الاجنة كانت في الانابيب مو بالرحم لانه عمل العملية بسرعة وبدون تلفزيون من كتر الضغط اللي عليه وبعدها دخلت بقصة طويلة الله لا يوريها لاحد لانه صار معي نزيف واضطريت اعمل عملية قيصرية عشان يوقفو النزيف وشالولي الانبوب مع الحمل الخارجي وظليت اشهر من مستشفى للتاني .
حسبي الله ونعم الوكيل في كل دكتور مايخاف ربنا فينا والله يعوضني واياك خير ويرزقنا بالذرية الصالحة
قلبٌ أدمته الجراح
كثير يمدح الدكتور بندر ...
قمرية 1409
قمرية 1409
ادري الموضوع قديم بس سبحان الله انا محتاره بين الاثنين 😪 يارب دلني عالطريق السليم يارب