أم روعه
أم روعه
هههههههههههههههههه هالمندوس الي انا طلبته وانا اقول ويين شايفته......لوووووول

تدرين يالبلوره كيف عرفت شفت حرف اخوي وحرمته,,,,

وبصراحه المندوس ماعليه كلام واهم شي انه نال اعجاب الوالده لانها من النوع الي مايعيبها شي,,,

مشكووووره فديتج
نــ دبي ـور
نــ دبي ـور
غااااااوي ماشاء الله
UmSawaf
UmSawaf
موفقه حلووووووو
وبعدنا نتريا الدخووون :( باصيييح فشلني خواتي
البلوووره
البلوووره
ماشاء الله الغالية حلوين ... رب يوفقج ان شاء الله.. بس الغالية بدخل عرض شوي مارديتي علي بخصوص مجموعة السيارة اللي ضفتها في موضوعج ,,, :26: غيـــــــــــــــــــــوض
ماشاء الله الغالية حلوين ... رب يوفقج ان شاء الله.. بس الغالية بدخل عرض شوي مارديتي علي بخصوص...
فديتج قرررررررررررررررررريب وايد راح انزل 3 او 4 مستووويات من مجموعة السيااااره تابعي مواااضيعي وفالج طيب

وياهلااااااااااااااااااا:26:
البلوووره
البلوووره
هههههههههههههههههه هالمندوس الي انا طلبته وانا اقول ويين شايفته......لوووووول تدرين يالبلوره كيف عرفت شفت حرف اخوي وحرمته,,,, وبصراحه المندوس ماعليه كلام واهم شي انه نال اعجاب الوالده لانها من النوع الي مايعيبها شي,,, مشكووووره فديتج
هههههههههههههههههه هالمندوس الي انا طلبته وانا اقول ويين شايفته......لوووووول تدرين يالبلوره...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتج والله

معقوله انتي للحين ما شفتيه؟

على العموووووووووووم على قولج المهم انه نال اعجاااب الوالده ربي يحفظها لج ويخليها واكيد انتي ذوقج مثل ذوووقها حلووو

الله يخليكم لبعض ويهني المعاااااااااااريس يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب:26: