فداء محمد
فداء محمد
سماء الشرقية لأنك بصراحة بتكونين مقيدة وماترتاحين بالردود كذا ملل ولا راح تستفيدين من خبراتهم ( رجال ) أحس استفدت من عالم حواء كثير وهناك ما استفدت غير المواعظ هي الي حلوة لكن سواليفم تطفشك مافيها شي يهمك يهمهم هم بس ... أتمنى فهمتيني ..
دالينا
دالينا
موضوعك رائع أختي سماء الشرقية أنا أشوف من وجهة نظري إنوه مافيه مانع من إن المرأة تشارك شقائقها من الرجال في منتدياتهم ولكن بحدود الأدب يعني تبعد المونه وتشيلها نهائي ولاترد على الرسائل الخاصة إلي فيها أسئلة شخصية بعيده عن مضمون الرسالة
أنا شاركت في عدة منتديات مختلطة وإلى الآن ماشية تمام لكن بحدود الأدب ولله الحمد والمنة يعني ماأضحك معاهم ولاأدخل قسم الألعاب إلي يخلي الوحده تمون على الشخص غصب عنها وماأرد على الرسائل الخاصة وإلي فيها شكر وإعجاب خاصة
هناك ملاحظة على البنات إلي بيدخلوا منتديات مختلطه إنهم يضحكوا مع الشاب كما لو كان أخاها
وبعضهم يلعبوا بعض الألعاب إلي فيها إحتكاك مثل لعبة عريس وعروسة المنتدى ويامتلااااااااقي بنااااات كثير يحبوا هذه اللعبه وأمثالها لأنهم ناقصين عقل مع إحترامي ومزعزعين الشخصية وعندهم فجوة عميقه في شخصياتهم

مع فائق احترامي لكي وللجميع
yara2004
yara2004
انا ما ارتاح في المنتديات المختلطه واسجل فيها علشان اقرا بس ولا اشارك
انا ما ارتاح في المنتديات المختلطه واسجل فيها علشان اقرا بس ولا اشارك
( وانا زيك)
asma aosamah
asma aosamah
لي تجربة منذ أشهر حيث سجلت في منديات عامة لأبحث عن إعلانات وظيفية

وكنت أرى أمور منكرة ،كطرح مواضيع تشجع على إقامة الصداقة بين الأعضاء والعضوات،

بل أعلنوا في منتداهم عن زواج مشرف من مشرفة،بل وضعوا مسابقة لأجمل تهنئة تقدم لهما.

ومارأيت من مهازل أكثر منذلك،فقررت الخروج نهائيا من هذه المنتديات الهابطة.
ربي اغفرلي
ربي اغفرلي
موضوعك رائع أختي سماء الشرقية أنا أشوف من وجهة نظري إنوه مافيه مانع من إن المرأة تشارك شقائقها من الرجال في منتدياتهم ولكن بحدود الأدب يعني تبعد المونه وتشيلها نهائي ولاترد على الرسائل الخاصة إلي فيها أسئلة شخصية بعيده عن مضمون الرسالة أنا شاركت في عدة منتديات مختلطة وإلى الآن ماشية تمام لكن بحدود الأدب ولله الحمد والمنة يعني ماأضحك معاهم ولاأدخل قسم الألعاب إلي يخلي الوحده تمون على الشخص غصب عنها وماأرد على الرسائل الخاصة وإلي فيها شكر وإعجاب خاصة هناك ملاحظة على البنات إلي بيدخلوا منتديات مختلطه إنهم يضحكوا مع الشاب كما لو كان أخاها وبعضهم يلعبوا بعض الألعاب إلي فيها إحتكاك مثل لعبة عريس وعروسة المنتدى ويامتلااااااااقي بنااااات كثير يحبوا هذه اللعبه وأمثالها لأنهم ناقصين عقل مع إحترامي ومزعزعين الشخصية وعندهم فجوة عميقه في شخصياتهم مع فائق احترامي لكي وللجميع
موضوعك رائع أختي سماء الشرقية أنا أشوف من وجهة نظري إنوه مافيه مانع من إن المرأة تشارك شقائقها من...
أنا شاركت في عدة منتديات مختلطة وإلى الآن ماشية تمام لكن بحدود الأدب ولله الحمد والمنة